الراي:
2024-10-05@07:15:17 GMT

وزير الشباب يكرم أبطال الكويت بـ «الآسيوية الـ19»

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

كرم وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان اليوم السبت أبطال الكويت ممن حققوا ميداليات متنوعة ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الـ19.
وقد أقيم حفل التكريم قبيل انطلاق قمة الجولة الرابعة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (دوري زين) بين فريقي القادسية والعربي على ستاد جابر الدولي بحضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة يوسف البيدان.


وأعرب الوزير العيبان في تصريح صحافي عن الفخره والاعتزاز بـ«أبطال آسيا الذين حققوا نتائج مشرفة وميداليات متنوعة في الدورة» مؤكدا حرص الحكومة على تسخير كل الإمكانات والموارد لدعم الرياضيين بما يسهم في تحقيقهم أفضل النتائج.
واحتفى الجمهور الحاضر بالأبطال الرماة عبدالله الطرقي صاحب الميدالية الذهبية ضمن منافسات (سكيت - فردي) وفضية (سكيت - زوجي مختلط) مع إيمان الشماع وكذلك طلال الطرقي صاحب الميدالية الفضية في منافسات (تراب - فردي) وفضية (تراب - فرق) إلى جانب عبد الرحمن الفيحان وخالد المضف.
كما تم الاحتفاء بالعداء يعقوب اليوحة صاحب الميدالية الذهبية في منافسات (110 أمتار حواجز) واللاعب يوسف الشملان (برونزية المبارزة) وكذلك منتخب الكويت لكرة اليد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وحقق وفد الكويت المشارك في دورة الألعاب الآسيوية المقامة في مدينة هانغتشو - حتى اليوم - عشر ميداليات منها ثلاث ذهبيات وأربع فضيات وثلاث برونزيات.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله – يُشارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي، التي تُعقد في العاصمة القطرية الدوحة غدًا.
كما سيشارك سمو وزير الخارجية، خلال زيارته لدولة قطر الشقيقة، في عدد من الاجتماعات منها الاجتماع الاستثنائي الخامس والأربعين للمجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك لبحث آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • ضمك يتغلب على الشباب بهدف نظيف
  • نيابة عن الرئيس السيسي.. وزير البترول يشارك في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • وزير الخارجية العراقي: البدء بحوارات مع دولة الكويت لحل المشاكل العالقة قريبا
  • مالكوم: أنا سعيد جدًا في السعودية وكذلك عائلتي
  • نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والقوة الجوية في منافسات دوري أبطال آسيا اليوم بدون تقطيع hd
  • العبدلي: مهما فاز الهلال لو خسر البطولة الآسيوية سينسى الجمهور كل هذا.. فيديو
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات