تحدث مدرب نادي نيوكاسل الإنجليزي إدي هاو عن قدرة فريقه في الوصول لمنطقة بعيدة عالميا.

وقال إدي هاو لدى فريقه القدرة أن يصبح في نهاية المطاف أكبر ناد في العالم.

وأكد فريق هاو ظهوره كقوة فعلية في دوري أبطال أوروبا بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 4-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات الأربعاء الماضي.

وكان الفوز إعلان نيات صريحاً من نيوكاسل في أول موسم له في المسابقة القاريّة الأم التي يشارك فيها للمرة الأولى منذ 20 عاماً.

ولم يُخف رئيس نادي نيوكاسل ياسر الرميان طموحه على المدى الطويل، قائلاً في الفيلم الوثائقي "نحن نيوكاسل يونايتد" الذي نُشر مؤخراً، إنه يريد جعل النادي الرقم واحد في العالم.

وأقرّ هاو الذي تحدث إلى الرميان بعد مباراة سان جيرمان، إن فريقه ما زال بعيداً عن قوة وهيبة أندية مثل نادي العاصمة الفرنسية ومانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني أو بايرن ميونخ الألماني.

وقال لسنا النادي الرقم واحد في العالم في الوقت الحالي لكننا قادرون مستقبلا.

وأضاف: علينا أن نحاول العمل على تحقيق ذلك، وهذه الأشياء تستغرق وقتاً، لا توجد عصا سحرية أن تكون ذكياً وتتخذ قرارات جيدة وتعمل بجد كل يوم، إذا كان هذا هو الهدف النهائي، فسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة تحقيق ذلك.

وقال: علينا أن نتحلى بالهدوء وندرك أننا في المراحل الأولى من الموسم. لدينا الكثير لنثبته قبل أن نتمكن من قول أي شيء عمّا فعلناه.

وأكمل هاو: لقد وضعنا أنفسنا للتو في موقع جيد في مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا، وما زلنا نعمل على صياغة مركزنا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اتحاد التايكوندو : أعددنا جيلا جديدا من الشباب قادرا على تحقيق البطولات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مسئولو اتحاد التايكوندو انهم منذ تولي مسئولية الاتحاد قاموا باعداد جيل جديد طيلة السنوات الماضية سيكون له الكلمة العليا فى العديد من المحافل الدولية والعالمية المقبلة،  مؤكدين أن هناك وفرة كبيرة فى اللاعبين بقطاعات الناشئين والشباب وهذا لم يكن موجودا من قبل بعد اعتزال هداية ملاك صاحبه برونزيتي ريو دى جانيرو وطوكيو بالاضافة الى ابتعاد عبد الرحمن وائل عن اللعبه وهم من شاركو فى اولمبياد طوكيو ومعهم سيف عيسى. 
وأكد مسئولو التايكوندو  أن الاتحاد نظم العديد من بطولات الجمهورية فى كافة انحاء مصر سواء فى القاهرة أو الإسكندرية وبورسعيد والفيوم والبحر الاحمر والاقصر وقنا من اجل البحث عن افضل العناصر من اللاعبين الشباب لمنتخب مصر .

وشددوا على أن عامل الخبرة بسبب صغر سن الثنائى ايه شحاته واحمد نصار والتى تعتبر المشاركة الاولي لهم فى اولمبياد باريس كان السبب فى عدم تحقيقهم اى ميدالية فى باريس لكن ينتظرهم مستقبل كبير خاصة ايه شحاته التى استطاعت الاطاحة بالاسبانية  سيسيليا كاسترو المصنفة الثامنة على العالم والتأهل لدور الـ 8 بالإضافة إلى تحقيقها بطولة أفريقيا 
وقال المسئولون ان من أبرز الأسماء التى نجحت في خطف الأضواء شهد سامى صاحبة برونزية العالم في اذربيجان وجنا خطاب بطلة أفريقيا وثاني دورة الألعاب الأفريقية وخامس بطولة العالم وصاحبة برونزية الجائزة الكبرى ومعتز بالله عاصم الفائز بذهبية دورة الألعاب الأفريقية وذهبية الجائزة الكبرى وفضية دورة الألعاب الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب صربيا يستدعي ميتروفيتش
  • مدرب ميلان: هذه كرة قدم وليست «سيرك»
  • البطولة: نهضة بركان يفشل في اعتلاء الصدارة عقب هزيمته في مواجهة الفتح
  • تعرف على حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب في بطولة العالم
  • نادي المنيا يشارك بـ 5 لاعبين في بطولة المعادي للإسكواش
  • بعثة نادي البريد المصري تصل كرواتيا للمشاركة في بطولة العالم للرواد للمصارعة
  • مدرب الوداد: غياب الجمهور يؤثر على الدوري المغربي
  • التايكوندو: أعددنا جيل جديد من الشباب قادر على تحقيق البطولات
  • اتحاد التايكوندو : أعددنا جيلا جديدا من الشباب قادرا على تحقيق البطولات
  • مدرب بلباو: جيرونا فريق متميز