الوطن:
2024-07-11@11:41:49 GMT

سعد لمجرد يشارك جمهوره كواليس أغنية قولي متى (فيديو)

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

سعد لمجرد يشارك جمهوره كواليس أغنية قولي متى (فيديو)

شارك الفنان سعد لمجرد عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، كواليس تصوير أغنية قولي متي، التي حققت ملايين المشاهدات على اليوتيوب.

ونشر سعد لمجرد كواليس الأغنية وعلق عليها: أعز الذكريات خلال تصوير أغنيه قولي متي استمتعوا بتجربة بعض اللحظات الحصرية من وراء الكواليس.

View this post on Instagram

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

أغنية قولي متى لسعد لمجرد تتصدر التريند

وتصدر مؤخرا الفنان سعد لمجرد التريند بأغنية قولي متى وروح لها عبر انستجرام قبل طرحها قائلاً: «الشعور بالامتنان بشكل لا يصدق والإرهاق من الاستجابة المذهلة لمسارنا الجديد، شكرا جزيلاً لفريقنا العزيز والمشجعين المحبوبين على دعمهم، لقد كان من دواعي سروري المطلق العمل معكم في هذا المشروع، لم أتمكن من فعل ذلك بدونكم جميعًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعد لمجرد الفنان سعد لمجرد أغنية سعد لمجرد قولي متى سعد لمجرد

إقرأ أيضاً:

الفشخرة

كان للفنان «فؤاد المهندس» برنامج إذاعى ينتقد فيه الظواهر الإنسانية التى تعوق تقدم الأفراد والأمم، من تلك الظواهر ظاهرة "الفشخرة" التى اعتبرها سبب من أسباب تراجع وتخلف الدول، وقال إن الشخص يقوم بصرف مبالغ أكبر من دخله، وأعطى لذلك هذا المثل «رجل يتقاضى مائة جنيه ويصرف ثلاثمائة جنيه» بالتأكيد سوف يلجأ للسلف، فهذا الرجل المريض بداء الفشخرة يميل إلى حُب المظاهر لمجرد لفت نظر الأخرين له، فيركب السيارات الفارهة ويحمل تليفون برقم مميز وبدله ماركة، لذلك أعتبر الأستاذ فؤاد المهندس أن هذه الظاهرة هى الأب الشرعى للاقتراض، فهذا الرجل يفشل فى توفير متطلبات أسرته ونجده يصرف على الفشخرة الشخصية له لمجرد لفت النظر إليه، عينه دائمًا على الأخرين ويحاول أن يسبقهم بغض النظر عما إذا كان معه أو لا، وإذا سدد ما عليه لأحد يكون ذلك من قرض جديد. وهكذا تسير الحياة لديه من دَين إلى دَين، عرض مستمر بسبب سعيه وراء التقليد، فهو لا يطيق أن يكون عند أحد أخر شئ ليس عنده. وللأسف انتشرت هذه الظاهرة فى وقتنا الحالى بسبب التركيز على المظاهر الكذابه على حساب الحق.. هكذا تكون «الفشخرة» هى سكة الندامة على طريق حواديت ألف ليلة وليلة "اللى يروح فيها ما يرجعش".
لم نقصد أحدًا !!

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار تذاكر حفل رامى جمال بمهرجان العلمين
  • احتفالا بـالازدواجية.. موس ماهر يهدي جماهير الرجاء أغنية مستوحاة من الماضي الجميل (فيديو)
  • بعد أزمة صفع الشاب٠٠ محمد رمضان ينشر فيديو مع جمهوره
  • بهاء سلطان يطرح أحدث أعماله الغنائية «أما اتكلم»
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024
  • الفشخرة
  • ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2025.. مسلسل 15 حلقة
  • عماد زيادة يكشف كواليس بداياته مع الزعيم عادل إمام
  • خالد الصاوي يكشف كواليس عودة علاقته بـ غادة عبد الرازق بعد قطيعة دامت لسنوات
  • "رامي رضوان" يشارك جمهوره بصور له من مزارع الشاي أعلى جبال چياچيانج