علقت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، على بيان البرلمان الأوروبي عن مصر وحالة حقوق الإنسان بها.

 

أمين إعلام النواب : بيان البرلمان الأوروبي عن مصر حوله علامات استفهام كثيرة نائب: أحاديث البرلمان الأوروبي عن مصر أقرب إلى الخرافة

وقالت هند رشاد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" البرلمان الأوروبي مازال يراهن على عودة الإخوان إلى المشهد السياسي المصري".

 

وطالبتها الإعلامية عزة مصطفى، النائبة هند رشاد بتصوير فيديو باللغة الإنجليزية لإيصال الرفض الشعبي لبيان البرلمان الأوروبي ورفض المصريين عودة الإخوان للمشهد السياسي المصري ".

وتابعت هند رشاد :" الكثير من الأحزاب اليسارية داخل البرلمان الأوروبي لها علاقة وثيقة بجماعات الإخوان الإرهابية لأنها تحصل على تمويل منها ".

وأكملت هند رشاد:" جماعة الإخوان الإرهابية تحاول أن تعود الى المشهد السياسي المصري عن طريق بيانات البرلمان الأوروبي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرلمان البرلمان الأوروبي اخبار التوك شو الإخوان عزة مصطفي البرلمان الأوروبی هند رشاد

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني كردي:مخابرات البارزاني من اغتالت زوج النائبة فيان صبري

آخر تحديث: 29 يونيو 2024 - 9:50 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- كشفت مصدر أمني كردي ،السبت، أن مخابرات مسرور بارزاني من اغتالت اللواء محسن رشيد زوج رئيسة كتلة حزب بارزاني في البرلمان العراقي ،وأكد المصدر ان سبب الاغتيال لإنتقاده مسرور البارزاني لأكثر من مرة ومقالاته ومسجاته على مواقع التواصل الاجتماعي التي انتقد فيها فساد حكومة البارزاني والواقع السيء للإقليم ، وفي السياق نفسه كشفت شرطة أربيل، مساء أمس الجمعة ، عن ملابسات “حادثة” زوج النائبة فيان صبري بعد العثور على جثته داخل مركبته. وذكرت الشرطة في بيان، ، أنه “بعد مصادقة الطب الشرعي في أربيل على وفاة اللواء محسن رشيد، زوج النائبة فيان صبري، بينت التحقيقات أنها نتيجة انتحار باستخدام سلاح كلاشينكوف داخل سيارته في شارع 150 بأربيل”. وأضاف البيان إن “فيان صبري، رئيسة كتلة الحزب الديمقراطي في البرلمان العراقي، أعلنت نعيها ووصفته بالضابط المخلص في البيشمركة وكذبت تحقيقات شرطة أربيل وقالت انه اغتيل وليس انتحر”.

مقالات مشابهة

  • بداية عهد جديد لمزيد من الشراكات الثنائية.. إشادة برلمانية بمؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي
  • غير مؤثر.. برلمانية تقترح إلغاء التوقيت الصيفي
  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو
  • ألمانيا.. اشتباكات مع الشرطة في مدينة إيسن قبيل انعقاد مؤتمر حزب "البديل" (فيديو)
  • مصدر أمني كردي:مخابرات البارزاني من اغتالت زوج النائبة فيان صبري
  • مظهر شاهين يعترف: كنت من المدافعين عن جماعة الإخوان (فيديو)
  • باحث بشئون الجماعات الأصولية: الإخوان يريدون طمث الهوية الفكرية والثقافية لمصر (فيديو)
  • مصطفى بكري: مصر كانت تمضي نحو الحرب الأهلية قبل ثورة 30 يونيو
  • برلمانية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)