كشف اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، تفاصيل عملية طوفان الأقصى التي استيقظ عليها العالم صباح اليوم، قائلا: شابو للمقاومة الفلسطينية التي تحالفت مع بعضها وهي عملية غير مسبوقة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن عملية طوفان الأقصى بدأت منذ السادسة صباحا ومستمرة حتى الآن.

وأضاف اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، أن المقاومة الفلسطينية تدرس كل الاحتمالات الوارد القيام بها من جانب الاحتلال مثل قطع الكهرباء أو غارات جوية.

ولفت إلى أن المقاومة الفلسطينية نفذت عملية برية بحرية جوية على أعلى مستوى من التخطيط العلمي العسكري وهو ما سيسجله للتاريخ، موضحا أن العالم يقول ما قبل 7 أكتوبر 2023 يختلف ما بعدها.

وأردف أن ما شهده الكيان المحتل اليوم على يد المقاومة الفلسطينية كارثة كبيرة وفضيحة للموساد الإسرائيلي، لأن التخطيط لمثل هذه العملية يحتاج نحو شهرين دون أن تعرف أجهزة الاستخبارات أي معلومة عنها.

وأوضح المفكر الاستراتيجي، أن المقاومة الفلسطينية تخطت الحاجز الكبير الذي أقامه الاتلال على غلاف غزة، وأسرت كل المقيمين في المستعمرات في ضربة كبيرة للكيان المحتل.

واستطرد أن عملية طوفان الأقصى قد تسقط نتنياهو وحكومته لأن الكيان المحتل لا يتحمل مثل هذه الضربات، التي أودت بحياة 40 قتيلا إلى جانب احتجاز 53 أسيرا.

وقال اللواء سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، إن مطار بن جوريون كان تحت القصف الفلسطيني وتعرض لهزة غير مسبوقة.

وأشار إلى أن طوفان الأقصى ضربة قوية مفاجئة ستغير شكل العمل القادم في تل أبيب، موضحا أن المقاومة الفلسطينية فاجأت الاحتلال باستخدام الطائرات المسيرة.

اقرأ أيضاً«فلنشعل الأرض لهيبا دفاعا عن الأقصى».. ماذا قال قائد القسام لحظة بدء عملية طوفان الأقصى؟

أخبار فلسطين الآن.. كيف بدأت عملية طوفان الأقصى وما رد إسرائيل؟

«طوفان الأقصى» يتسبب في إلغاء مباراة الاتحاد السكندري وخدمات البريج الفلسطيني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين أخبار فلسطين أخبار فلسطين الآن إسرائيل الأراضي المحتلة الاحتلال الاعتداء على غزة العدوان الإسرائيلي القدس اللواء سمير فرج المقاومة الفلسطينية الوضع في فلسطين حركة المقاومة حماس حركة حماس حماس دولة الإحتلال الإسرائيلي طوفان الأقصى طوفان الاقصى طوفان الاقصى الان غزة غزة الآن فلسطين فلسطين اليوم قصف غزة قضية فلسطين قناة صدى البلد قوات الاحتلال كتائب القسام أن المقاومة الفلسطینیة عملیة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

هههههههه..العامري:تحرير فلسطين على يد الحرس الثوري والحشد الشعبي بزعامة خامئني

آخر تحديث: 8 يوليوز 2024 - 9:39 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- بحث زعيم منظمة بدر الإيرانية هادي العامري، الاثنين، مع وفد المقاومة الفلسطينية تطورات غزة وعمليات الرد على الكيان الاسرائيلي.وذكر المكتب الاعلامي للعامري في بيان، أن “زعيم منظمة بدر هادي العامري استفبل في مكتبه ببغداد وفد المقاومة الفلسطينية والذي يضم أعضاء من حركة حماس والجبهة الشعبية والجهاد الإسلامي، واطلع خلال اللقاء على تطورات الميدان في الأراضي الفلسطينية المحتلة وصمود أهالي غزة ضد العدوان الصهيوني الغاشم وحرب الإبادة التي يشنها الكيان المحتل بدعم امريكا والغرب ووضع المقاومة الفلسطينية والملاحم البطولية التي تسطرها لردع قوات الاحتلال المتوغلة في القطاع.”وأضاف، أن “اللقاء استعرض عملية طوفان الأقصى وأبعادها الاستراتيجية وما حققته من نتائج فندت من خلالها مزاعم قوة الاحتلال العسكرية وكشفت للعالم أجمع مدى الإجرام والمجازر التي يرتكبها هذا الكيان الغاصب دون أي محاسبة دولية وبحماية امريكية إضافة إلى استنهاض همم شعوب العالم تجاه القضية الفلسطينية”.وأكد العامري للوفد ان تحرير فلسطين قريبا على يد الحرس الثوري والحشد الشعبي بزعامة الإمام خامئني.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ279 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مواجهة طويلة بين حماس ونتنياهو.. هل تكون طوفان الأقصى الأخيرة؟
  • مجلس الحرب الإسرائيلي.. حكومة طوارئ مصغرة أملتها عملية طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ278 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • اعتقال المفكر الفرنسي فرانسوا بورغا بسبب تصريح عن قرب نهاية إسرائيل
  • كشف النقاب عن صاروخ جديد في غزۃ.. (فيديو)
  • تطورات اليوم الـ277 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين استهداف مراكز الإيواء
  • هههههههه..العامري:تحرير فلسطين على يد الحرس الثوري والحشد الشعبي بزعامة خامئني
  • رسائل أبو عبيدة للاحتلال الإسرائيلي بعد 9 أشهر من طوفان الأقصى