النهار أونلاين:
2024-09-29@07:06:53 GMT

استرجاع 1500 هكتار من العقار الصناعي المهمل

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

استرجاع 1500 هكتار من العقار الصناعي المهمل

استرجعت الحكومة زيد من أربعة ألاف قطعة أرض عير مستغلقة بمساحة تزيد عن الألف وخمسمائة هكتار، في إطار تطهير العقار الصناعي.

وكشف بيان السياسة العامة للحكومة في الشق المتعلق بتحسين العرض العقاري، عن استرجاع 4.173 قطعة أرض غير مستغلة بمساحة 1.530 هكتار في إطار عملية التطهير، حيث تواصل الوكالة الوطنية للوساطة والضبط العقاري عملية تهيئة المناطق الصناعي وعددها ستة، منها ثلاثة في مرحلة استلام الأشغال، ناهيك عن تهيئة 32 منطقة صناعية جديدة مسجلة لحساب الولاة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

1500 لاعب يشاركون في الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

تنطلق غداً الجمعة، الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، المخصصة لمنافسات "بدون البدلة"، في صالة "البيت متوحد" بإمارة الشارقة، وتستمر على مدار 3 أيام حتى 29 سبتمبر (أيلول).

تستقطب هذه الجولة مشاركة 1500 لاعب ولاعبة من 35 أكاديمية ونادياً، وتشهد في يومها الأول منافسات فئات الكبار والأساتذة، وفي اليوم الثاني منافسات تحت 12 و14 عاماً، واليوم الثالث فئات تحت 16 و18 عاماً.

وقال الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، فهد علي الشامسي: "تواصل الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو المخصصة لمنافسات فئة "بدون البدلة" المساهمة في اكتشاف المواهب وصناعة الأبطال، وتقدم للاعبين على اختلاف قدراتهم ومستوياتهم فرصة للتنافس وسط أجواء مميزة، ما يضمن التطور المستدام للعبة ومواصلة مسيرة التميز الرياضي للدولة".



يوم واحد فقط على انطلاق الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لمنافسات بدون بدلة. تابعونا!#uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/msVWGKYDNu

— UAEJJF (@uaejjf) September 26, 2024

وأضاف: "تستكمل هذه الجولة مسيرة النجاح التي شهدتها الجولتان الأولى والثانية، بما يعزز رؤية الاتحاد ومساعيه بمواصلة تنظيم أفضل البطولات والارتقاء برياضة الجوجيتسو، انطلاقا من إدراكنا لدورها المحوري في تنمية الأجيال الناشئة وغرس القيم النبيلة".

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أحمد عبدالرحمن العويس، أن إقامة الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو فئة "بدون البدلة" في إمارة الشارقة، ستساهم في تحقيق مكاسب إيجابية مستقبلية عديدة، متوجها بالشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو".

وأشار العويس إلى أن أهم تلك المكاسب هو المساهمة بشكل أكبر في نشر ثقافة ممارسة رياضة الجوجيتسو في أوساط الإمارة، إلى جانب تمكين جمهور اللعبة من خوض تجربة مجتمعية ورياضية فريدة من خلال الاستمتاع بفعالياتها ومنافساتها.

ووصف العويس بطولة "خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو" بالبطولة المميزة من كافة النواحي، مؤكداً أن الفوز بلقبها يمكن أن يكون نقطة انطلاق مهمة للفوز بالبطولات والاستحقاقات المقبلة لما تتمتع به من مكانة فنية عالية، وقال إن النادي حرص على تسجيل مشاركة كبيرة للاعبي الجوجيتسو، معبرا عن طموحه بأن يتمكن لاعبو النادي من إحراز المركز الأول والاستمرار في صدارة منافسات بدون البدلة خصوصا وأنها تقام في الشارقة.

مقالات مشابهة

  • المغرب يحتل المرتبة الأولى عالميا في التصميم الصناعي
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه
  • “هيئة العقار” تُعلن عن بدء أعمال السجل العقاري لـ 4 أحياء بمدينة الرياض و13 حيًا بمحافظة الدرعية
  • الجيش الروسي ينفذ 33 ضربة مشتركة على مؤسسات المجمع الصناعي العسكري الأوكراني
  • بدء أعمال السجل العقاري لـ (4) أحياء بمدينة الرياض و(13) حيًا بمحافظة الدرعية
  • “العقار”: بدء أعمال السجل العقاري لـ4 أحياء بمدينة الرياض و13 حيًا بمحافظة الدرعية 
  • مساعد وزير الصحة للمشروعات ووكيل صحة أسيوط يتفقدان أعمال التطوير بمجمع المحارق 
  • حزب الله يتكبد خسائر فادحة: 1500 مقاتل خارج الخدمة بعد استهداف أجهزتهم اللاسلكية
  • 1500 لاعب يشاركون في الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • ارتفاع حاد في أسعار الخضروات بعدن يزيد من معاناة المواطنين