نجح الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي "رجال" في التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، بعد أن تغلب على فريق جي إس كي الكونغولي، في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي البطولة التي استضافتها الكونغو برازافيل.

هاني زادة لـ "الوفد": لم يتبرع أحد للزمالك بعد رحيل مرتضى منصور

واستطاع لاعبو الفريق تقديم عرضًا قويًّا في الشوط الأول، بعد تألق كبير في النواحي الدفاعية وسرعة نقل الكرات والغزارة الهجومية، لينتهي الشوط  بتقدم الأهلي بنتيجة 16-11.

مع بداية الشوط الثاني منح ديفيد ديفيز المدير الفني تعليمات للاعبين بضرورة إغلاق الثغرات وتقارب الخطوط، مع إجراء تبديلات عديدة، أسهمت في استمرار التفوق، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 37-23 وحصوله على كأس البطولة.

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الكونغو برازافيل

إقرأ أيضاً:

المصري يتقدم على بلدية المحلة بهدف في الشوط الأول

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي من التقدم على منافسه بلدية المحلة  بهدف دون رد، في المباراة المقامة حاليا   ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

المصري يتقدم على بلدية المحلة بهدف في الشوط الأول 

أحرز الهدف الأول للنادي المصري ميدو جابر في الدقيقة 48.

بدأ  المصري المباراة بتشكيل مكون من  : محمود جاد لحراسة المرمى،  كريم العراقي، باهر المحمدي  ، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، عمرو موسى كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الرحيم دغموم  ، حسين فيصل، ميدو جابر  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

عاجل| "نلعب 12 شهرًا بلا راحة".. شيكابالا ينتقد الرابطة بعد تجاهل وفاة أحمد رفعت بسبب أحمد رفعت.. قرار جديد من الزمالك بشأن مباراته أمام الإسماعيلي

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون   من صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كل من  خالد السيد وطارق مصطفى  كمساعدين، بالإضافة إلى محمد العتباني حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد معروف مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله عمر فتحي.

نقلت هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية
  • التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي
  • المصري يتقدم على بلدية المحلة بهدف في الشوط الأول
  • الاتحاد الليبي للشطرنج ينظم بطولة ليبيا للأندية في الـ15 من الشهر الجاري
  • عبري يتوج ببطولة فردي وفرق الناشئين لكرة الطاولة
  • نجم الأهلي السابق: سموحة دافعه أكبر من إنبي.. ويجب تعديل موعد المباريات لارتفاع درجة الحرارة
  • البنك الأهلي يفوز على زد بهدف في الدوري
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي
  • تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري