أكد ديفيد ديفيز، المدير الفني لفريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي إن تتويج الفريق بلقب بطولة إفريقيا للأندية يمثل علامة فارقة خلال الموسم الجاري، الذي يشهد تحديات عديدة للغاية.

 

وأوضح أن لقب البطولة كان يمثل أهمية كبيرة على لائحة أهداف الجهاز الفني، خاصة أنه يسبق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، وهو ما يمنحنا دفعة كبيرة، ويعد حافزًا للاعبين نحو تحقيق إنجاز جديد خلال المونديال.

وأشار إلى أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وكان هناك التزام كبير بتعليمات الجهاز الفني، وهو الأمر الذي أسهم في تحقيق الانتصارات المتتالية وصولًا إلى التتويج باللقب.

وأضاف المدير الفني أنه سعيد للغاية بامتلاك تشكيلة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة والشخصية، مما يساعده على تحقيق أهدافه مع الفريق بشكل عام.

وقاد ديفيز لاعبي الأهلي للفوز بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي أقيمت في الكونغو برازافيل، بعد الفوز على فريق جي إس كي الكونغولي بنتيجة 37-23.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ديفيد ديفيز بطولة إفريقيا للأندية بالنادي الأهلي إ أهداف الجهاز الفني بطولة كاس العالم للاندية

إقرأ أيضاً:

طلب عاجل من الأهلي قبل مباراة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن طلب عاجل من النادي الأهلي، قبل مباراة جورماهيا الكيني، في إياب دور 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم السبت المقبل.

طلب عاجل من الأهلي قبل مباراة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« أن النادي الأهلي، توجه بطلب لحضور الجماهير بالسعة الكاملة، وذلك من أجل المشاركة في احتفال الفريق بمسابقة دوري nile للمحترفين، بعد التأكيد على إقامة الاحتفالية عقب مباراة جورماهيا القادمة».

 

وتابع:« مسئولو النادي الأهلي لديهم موافقة على حضور 30 ألف متفرج، لكنهم ينتظرون القرار النهائي، بشأن حضور الجماهير والسعة الكاملة من الجهات الأمنية خلال مباراة جورماهيا الكيني في مسابقة دوري أبطال أفريقيا».

وكان النادي الأهلي، قد حقق الانتصار في مباراة الذهاب أمام جورماهيا الكيني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الفريق الكيني.

    

مقالات مشابهة

  • مصر على رأس المجموعة الأولى بأمم أفريقيا للكرة الشاطئية
  • عاجل.. 9 لاعبين أساسيين خارج الأهلي في كأس العالم للأندية.. أبرزهم الشناوي وعطية الله
  • طلب عاجل من الأهلي قبل مباراة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. زينة تعيش حالة من النشاط الفني
  • إم بي سي مصر تُعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا واحتفالية التتويج بالدوري
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد
  • اتحاد كرة اليد: الفائز الأول ببطولة دوري النخبة سيشارك في بطولة الاندية العربية للسيدات
  • لفتة مميزة من هانز فليك لجهازه الفني في برشلونة
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة