توج الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، بعد أن تغلب على فريق جي إس كي الكونغولي، في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي البطولة التي استضافتها الكونغو برازافيل.

قدم لاعبو الفريق عرضًا قويًّا في الشوط الأول، بعد تألق كبير في النواحي الدفاعية وسرعة نقل الكرات والغزارة الهجومية، لينتهي الشوط  بتقدم الأهلي بنتيجة 16-11.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز ريال مدريد يدك حصون أوساسونا برباعية في الدوري الإسباني

مع بداية الشوط الثاني منح ديفيد ديفيز المدير الفني تعليمات للاعبين بضرورة إغلاق الثغرات وتقارب الخطوط، مع إجراء تبديلات عديدة، أسهمت في استمرار التفوق، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 37-23 وحصوله على كأس البطولة.

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود عبد العزيز النادى الاهلى محمد مجدي نهائي البطولة بطولة افريقيا للاندية

إقرأ أيضاً:

تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري

أعلن طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة زد وذلك ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء تشكيل البنك الأهلي، على النحو التالى:حراسة المرمى: أحمد صبحىخط الدفاع: أيمن أشرف، سعيدو سيمبورى، محمود الجزار، محمد بسيونى، يعقوبو خط الوسط: محمد فتحى، أحمد النادرى، محمد هلالخط الهجوم: كريم بامبو، ياو أنور  الأهلي يقدم التعازي في أحمد رفعت عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)

وجاءت قائمة بدلاء البنك الأهلي، على النحو التالي: حسن شاهين، محمود قاعود، محمود سيد، عاصم صلاح، سيرجى اكا، عماد فتحى، أحمد مدبولى، موسي فراوى، جريندو.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»