قلب نادي مانشستر يونايتد تأخره أمام برينتفورد بهدف، إلى انتصار ثمين بهدفين، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى عكس المتوقع، نجح نادي برينتفورد في افتتاحية الأهداف عن طريق ماتياس يانسين في الدقيقة 26، واستمرت النتيجة على حالها حتى الثواني الأخيرة.

وفي الوقت الذي ظن الجميع أن المباراة ستنتهي بفوز برينتفورد بهدف، جاء سكوت مكتوميناي ليحرز هدفين ويقلب الطاولة على الضيوف.

بتلك النتيجة، رفع نادي مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 12 في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد برينتفورد عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد برينتفورد على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: رافائيل فاران - هاري ماجواير - ريجليون- دالوت.

خط الوسط: سفيان أمرابط - برونو فيرنانديز - ماسون ماونت - جوني إيفانز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد - هويلوند.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد اليوم رونالدو مانشستر يونايتد اهداف مانشستر يونايتد مباريات مانشستر يونايتد لاعبين مانشستر يونايتد ملخص مباراة مانشستر يونايتد اهداف مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد وبرينتفورد ملخص مباراة مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد برينتفورد مانشستر يونايتد و برينتفورد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراجواي؟

بدأ المنتخب البرازيلي استعداداته لمباراته أمام باراغواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بجلسة تدريبات للتعافي لللاعبين الأساسيين، بعد فوزه الصعب على أرضه على الإكوادور بهدف من دون رد.

هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراجواي؟

وذكر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان أن اللاعبين الذين أمضوا أكثر من 45 دقيقة على أرض ملعب كوتو بيريرا في كوريتيبا، تدربوا مساء السبت في صالة التمرينات الرياضية.
بينما تدرب باقي اللاعبين على العشب في ملعب صغير تحت إمرة المدرب دوريفال جونيور.
وسيجري فريق (الكناري) تدريبًا آخر اليوم الأحد، في مدينة كوريتيبا مجددًا، استعدادًا للمباراة المقررة الثلاثاء أمام باراغواي على ملعب ديفينسوريس ديل تشاكو في أسونسيون.

وبعدما قدمت أداءً مخيبًا للآمال في بطولة "كوبا أمريكا" بالولايات المتحدة، حققت البرازيل انتصارًا ثمينًا على الإكوادور بهدف نظيف سجله رودريغو، لاعب ريال مدريد، لكنها تركت العديد من الشكوك حول أسلوب لعبها مرة أخرى.
وأمام باراغواي سيحاول (راقصو السامبا) مواصلة الصعود في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، إذ يحتلون الآن المركز الرابع بثلاثة انتصارات وثلاث هزائم أيضًا.

 

مقالات مشابهة

  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراجواي؟
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي