اكتسح فريق ريال مدريد نظيره أوساسونا، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت رباعية ريال مدريد عن طريق بيلينجهام في الدقائق ٩، ٥٤، وفينيسيوس في الدقيقة ٦٥، خوسيلو في الدقيقة ٧٠.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، تشواميني، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال.

خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، فالفيردي، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

وبهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد ٢٤ نقطة، بينما يأتي فريق أوساسونا في المركز العاشر برصيد ١٠ نقاط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريال مدريد أوساسونا الدوري الإسباني فريق ريال مدريد مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

البطولة: الفتح الرباطي يقسو على شباب المحمدية برباعية

تمكن الفتح الرياضي من الانتصار برباعية نظيفة على شباب المحمدية، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ أبناء سعيد شيبا المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكنوا من افتتاح التهديف منذ الدقيقة 11 عن طريق اللاعب أيوب مولوع، ليجد شباب المحمدية نفسه متأخرا في النتيجة منذ البداية، ومطالبا بإحراز التعادل، للعودة في أجواء اللقاء، خصوصا بعد انهزامه في الجولة الأولى بخماسية نظيفة أمام الجيش الملكي.

وبحث شباب المحمدية عن التعادل، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، حال دون تحقيق المبتغى، ناهيك عن التصديات الجيدة للحارس أشرف هيلالي، في الوقت الذي افلح الفتح الرياضي في إضافة الهدف الثاني، عن طريق اللاعب حمزة هانوري عند الدقيقة 19.

وفي الوقت الذي كان شباب المحمدية يبحث عن تقليص الفارق، تمكن الفتح الرياضي من إضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب المهدي الباسل في الدقيقة 24، لتتواصل معاناة ممثل مدينة الزهور هذا الموسم، بعد الهزيمة في أولى المباريات بخماسية نظيفة أمام الجيش الملكي، في الوقت الذي لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أبناء شيبا بثلاثية نظيفة.

وواصل الفتح الرياضي مهرجان أهدافه في الجولة الثانية، بعدما تمكن من إضافة الهدف الرابع بفضل اللاعب أمين صوان عند الدقيقة 57، في الوقت الذي استمر شباب المحمدية في البحث عن الهدف الأول دون جدوى، بينما لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الفتح برباعية نظيفة على ممثل مدينة الزهور.

ورفع الفتح الرياضي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق الأهداف عن الاتحاد الرياضي التوركي الوصيف، والدفاع الحسني الجديد الثالث، فيما بقي رصيد شباب المحمدية خاليا من النقاط في المركز الأخير، رفقة الرجاء الرياضي المنقوص من مباراة، لانشغاله بالمنافسات الإفريقية.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الفتح الرياضي شباب المحمدية

مقالات مشابهة

  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • البطولة: الفتح الرباطي يقسو على شباب المحمدية برباعية
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني