حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بيرنلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي تشيلسي أمام نظيره فريق بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة تشيلسي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

افتتح التسجيل لمصلحة نادي بيرنلي اللاعب ويلسون أودوبرت في الدقيقة 15 من بداية اللقاء، ثم أضاف أمين الدخيل هدف التعادل لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 42 من الشوط الأول بالخطأ في مرماه.

نتيجة مباراة تشيلسي أمام بيرنلي اليوم السبت 7-10-2023 في الدوري الإنجليزي بروسيا دورتموند يكتسح يونيون برلين برباعية في الدوري الألماني

قبل أن يضيف كول بالمر هدف تشيلسي الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل رحيم ستيرلينج الهدف الثالث في الدقيقة 65 بعد تمريرة رائعة من كونور جالاجير، قبل أن يضيف نيكولاس جاكسون الهدف الرابع في الدقيقة 74 من عمر المباراة بعد تمريرة من كول بالمر.

وبهذا الفوز ارتقع رصيد تشيلسي عند النقطة 11 يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد أربع نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسى الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز أهداف مباراة تشيلسي مباراة تشيلسي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز نتيجة مباراة تشيلسي نيكولاس جاكسون الدوری الإنجلیزی تشیلسی أمام فی الدقیقة فی الدوری

إقرأ أيضاً:

توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024/2025.

مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي

تقدم السبيرز في المباراة من خلال اللاعب برينان جونسون في الدقيقة الثالثة، وذلك بعدما استقبل عرضية أحد زملاؤه ليضعها في الشباك مما جعل المباراة قوية من بدايتها.

فيما ضاعف اللاعب كولو كولوفسكي النتيجة في الدقيقة الـ 47 من عمر الشوط الثاني، بينما جاء الهدف الثالث من خلال اللاعب دومينيك سولانكي في الدقيقة 77.

وتلقى برونو فيرنانديز بطاقة حمراء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول والمباراة، ليُكمل مانشستر يونايتد ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين.

بهذه النتيجة، يرفع توتنهام رصيده للنقطة 10 في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ 7 في المركز الثاني عشر.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • ملخص أهداف مباراة روما وفينيسا في الدوري الإيطالي
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي