علق محمد مرعي مدير المرصد المصري التابع للمركز المصري للدراسات الاستراتيجية، على بيان البرلمان الأوروبي عن مصر وحالة حقوق الإنسان بها.

 

انعقاد الدور الرابع لمجلس النوب.. تأخر تسليم الكتب الدراسية للطلاب أمام البرلمان.. ومطالب بوضع ضوابط صارمة على تجميع الزيت المستعمل نائب مُنتقدًا «البرلمان الأوروبي»: على الدول الغربية أن تركز في شئونها الداخلية

وقال محمد مرعي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، إن كافة قرارات البرلمان الأوروبي غير ملزمة  لدول الاتحاد الأوروبي .

 

وأضاف محمد مرعي :" مع التدقيق في كل ما ذكره البرلمان الأوروبي نجد أن كافة قراراته مبنية على تقارير مغلوطة لا تستند إلى مصادر معلومة ".

 

 وتابع محمد مرعي: "على البرلمان الأوروبي أن يتواصل مع المؤسسات الرسمية في مصر قبل أن يتم إصدار أي بيانات عن مصر ".

 

 وأكمل محمد مرعي: "البرلمان الأوروبي ربط نزاهة الانتخابات الرئاسية بمرشح محتمل في الانتخابات وهو احمد طنطاوي"، مضيفا:" البرلمان  الذي يعبر عن دول الاتحاد الأوروبي يعتمد على معلومات مغلوطة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرصد المرصد المصري اخبار التوك شو البرلمان الأوروبي البرلمان الأوروبی محمد مرعی

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة للمدارس

اعتمد المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية، خطة صيانة مدارس المحافظة وذلك تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3564 الصادر بتاريخ 3 اكتوبر 2022 تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بشان تشكيل لجنة  للمرور على كافة المدارس بالجمهورية والتي انشائها اكثر من خمسة عشر عام للوقوف على الحالة الانشائية للمبانى والاسوار وذلك بمراكز ومدن واحياء المحافظة .

وجه محافظ القليوبية، بسرعة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة البسيطة والنظافة بالمدارس لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد ومراجعة كافة التجهيزات بالمدارس الجديدة التي ستدخل الخدمة هذا العام، والتأكيد على توافر جميع التجهيزات التعليمية وتكثيف حملات التفتيش والمتابعة على كافة المدارس والمنشآت التعليمية مع تكثيف حملات التوعية ونشر الوعي بين الطلاب والمعلمين حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب والعاملين بتلك المؤسسات.

مقالات مشابهة

  • بمكبرات صوت.. مظاهرات بريطانية أمام البرلمان للعودة إلى الاتحاد الأوروبي
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة لمدارس المحافظة
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة للمدارس
  • وزير الخارجية والهجرة: دور مصر الإقليمي والدولي ركيزة الاستقرار في المنطقة
  • خبراء لـ«الاتحاد»: أزمة أوكرانيا ومعدلات الهجرة وراء صعود اليمين الأوروبي المتشدد
  • بريطانيا تستعد لفتح صناديق الاقتراع.. تعرف على الأحزاب المشاركة
  • من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟
  • وزير الخارجية: مصر في قلب منطقة مليئة بالصراعات والأزمات من جميع الاتجاهات
  • اتحاد الجو جيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في 3 بطولات
  • النمسا والتشيك والمجر تكافح لإعادة ترتيب البيت الأوروبي