تعز (عدن الغد) محمد العامري

افتتح مدير عام مديرية الصلو رئيس المجلس المحلي العميد عبدالجليل غرسان الحمادي ، طريق الشهيد عدنان الحمادي في المديرية والذي جرت عملية شقه ورصفه بأعمال تعاونية ومساهمة المجلس المحلي ، إضافة إلى تدخل من الهلال الأحمر الإماراتي ومنظمة كير العالمية.

وخلال الإفتتاح الذي حضره قائد اللواء 35 مدرع العميد عبدالرحمن الشمساني وأعضاء اللجنة المجتمعية وشخصيات إجتماعية ، عبر مدير عام الصلو عن بالغ اعتزازه بإكمال مشروع طريق الحمادي التي ستعمل على تخفيف معاناة أهالي المديرية بعد قطع شريان المديرية المتمثل بخطها الإسفلتي من قبل مليشيات الحوثي الكهنوتية.


وأشاد الحمادي بجهود أهالي المديرية في احياء العمل التعاوني من خلال وقفتهم الكبيرة والمشرفة لإنجاج مشروع الطريق وتفاعلهم الدائم في الحراك التنموي المتمثل بشق ورصف مختلف الطرق داخل المديرية.


وقدم الحمادي بالغ شكره وتقديره للأخوة اعضاء اللجنة المجتمعية وكذلك للهلال الأحمر الإماراتي الذي بان تدخله في أعمال الشق مع المواطنين ولمنظمة كير التي تدخلت في عملية الرصف بجانب جهود الأهالي والمجلس المحلي، متمنيًا أن يستمر زخم تفاعل المجتمع مع الحراك التنموي في الصلو التي قدمت نموذج فريد في الأعمال التعاونية التنموية والمستدامة.

وربطت طريق الشهيد الحمادي مديرية الصلو بمديريتي المواسط  وسامع من الإتجاه الغربي للمديرية وتعد طريق اختصرت الكثير من المسافات والمعانات التي كان يتجرعها الأهالي ، حيث لا تتجاوز 4 كيلو مترات بدلاً عن طريق وعرة تجاوزت 25 كيلو متر ،وتمر بمناطق ظبيع والتقيلة والقرف والهوبين وحجامة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة العاشرة (عدنان الطويل)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة العاشرة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد عدنان جميل إبراهيم الطويل.

ولد في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بتاريخ الأول من أبريل لعام 1970م. درس في الجامعة الإسلامية بغزة، وانضم لصفوف جهاز الشرطة الفلسطينية عام 1994م برتبة مقدم. بدأ حياته الرياضية في المدارس، والساحات الشعبية، وكان مولعًا بالرياضة، ونادي المخيم. عضو الهيئة التأسيسية لنادي الأقصى عام 1993م، وتدرج في العمل الإداري، حيث كان عضوًا بمجلس إدارة النادي، ونائبًا للرئيس، وعمل في لجانه المختلفة. عضو لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، واتحاد الفروع. تميز بانتمائه، وأخلاقه، وابتسامته، ومحبته للرياضة، ودعم الشباب. له دور بارز في إنشاء تجمع عائلة الطويل _ المغار. استشهد يوم السبت 27 يوليو 2024م، بعد قصف سيارة مدنية في مخيم النصيرات بدون سابق إنذار، ليلحق بوالدته، ونجله الأكبر حسام اللذين استشهدا قبله بأسبوع.

مقالات مشابهة

  • فجر جديد في تعز: اتفاق لوقف إطلاق النار ينهي معاناة الأهالي في الوازعية
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة العاشرة (عدنان الطويل)
  • مدير الكلية العسكرية التكنولوجية لـ«الوطن»: 60% من الدراسة لدينا عملية
  • مدير كلية الطب للقوات المسلحة: نستخدم أحدث المناهج العالمية في عملية التعليم
  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • مصرف الادخار والاستثمار العقاري يوقع على عقد تمويل استكمال مشروع الملايطة الاسكاني بمدينة مصراتة
  • بالفيديو.. «الدبيبة» يفتتح المرحلة الثانية من مشروع طريق «صلاح الدين- ترهونة»
  • مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ التي دكت أهدافاً عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة
  • رئيس مجلس الشيوخ لـ "السيسي": حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير والنصر خطاكم
  • جبالي يفتتح جلسة البرلمان تمهيداً لانتخابات اللجان النوعية