قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، بإجماع الآراء إعدام تاجر ماشية عقب ورود فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي بالإعدام، لاتهامه بإنهاء حياة صديقه بالمدبح لسرقته.


كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم "م. ي"  محبوس، 21 عاما ، يعمل تاجر ماشية و طالب بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر ومقيم بني عدي عليو مركز منفلوط - أسيوط بقتل المجني عليه" أ .

ع" عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتله وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض - سكين - وكمن له حيث أيقن وجهته لكونه صديقه - وتتبعه حتى دلف لمحل الواقعة وما أن ظفر به وحيداً حتى أعمل أداة بطشه وأنهال عليه بعدة طعنات قاسيات استقرت بمواضع قاتلة من جسده قاصداً ، قاصد من ذلك ازهاق روحه فأحدث بة الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أفضت بروحه.


وأضافت التحقيقات أن المتهم سرق المبلغ المالي المملوك للمجني عليه حال حمله سلاحا أبيض - موضوع الاتهام التالي - ظاهراً على النحو المبين بالتحقيقات وأحرز سلاحاً ابيض (سكين) بغير مسوغ قانوني أو مبرر من ضرورة مهنية أو حرفية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة تاجر ماشية اعدام مفتى الجمهورية الإعدام المدبح

إقرأ أيضاً:

"منعه من شرب مخدرات".. حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس المتهم ويدعى "مصطفى" الشهير ب "سكسونيا" بقتل شاب ويدعى "حسن محمد" يعمل "سباك" 23 عامًا، بسلاح أبيض بطعنة نافذة في الصدر في الوراق.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم ويدعى "مصطفى" الشهير ب "سكسونيا" بقتل شاب ويدعى "حسن محمد" يعمل "سباك" 23 عامًا، بسلاح أبيض بطعنة نافذة في الصدر في الوراق.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم بلطجي ويتاجر في المخدرات، وأنه كان يشرب المخدرات في العقار الخاص بهم، وأن الضحية قيل الواقعة اعترض على وجوده، فقرر المتهم الانتقام منه.

شقيقة الضحية تكشف التفاصيل

وأفادت شقيقة الضحية، يوم الواقعة، كان شقيقها عائدًا من العمل فانتظره المتهم وسدد له طعنة نافذة بسلاح أبيض (كزلك) وظل يصارع الموت 3 أيام، حتى توفي اليوم.

وقالت شقيقة الضحية، أن شقيقها قُتل غدرا على يد بلطجي، "عايزين حق أخويا".

مقتل شاب

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد بنقل شاب يدعى "حسن.م" إلى المستشفى مصابا بجرح طعني، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في الوراق، ومفارقته الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

كشفت تحريات رجال المباحث أن المجني عليه تعرض لاعتداء على يد عاطل.

وحدد رجال المباحث هوية المتهم، وتمكنوا من القبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 
 

مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • "منعه من شرب مخدرات".. حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق
  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة سلاح أبيض وكوكتيل من المواد المخدرة بالسلام
  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية
  • المفتي: تطور العلوم لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال النقد الذاتي والموضوعية
  • مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو حمت مصر من حرب أهلية