تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل زوجته خنقًا، لقيامها برفع دعوى خلع ضده في المنوفية، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمصرع سيدة في ظروف غامضة بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة عشرينية مصابة بأثار خنق، وتم نقل الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وبسؤال أهلية المتوفية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج الضحية بسبب قيام الضحية برفع قضية خلع ضده.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمصرع عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار مع الأمن بأسيوط

قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب رميا بالرصاص بأبو النمرس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع المنوفية جهات التحقيق حبس حوادث حوادث الأسبوع خلع دعوى خلع رجل يقتل زوجته قاتل زوجته قتل قتل سيدة قضية خلع كواليس مقتل مقتل سيدة مقتل سيدة على يد زوجها

إقرأ أيضاً:

قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول محاولة انتحار سيدة سودانية بالقفز من شرفة منزلها وهي محتضنة طفلها الرضيع بعد مشاجرة مع زوجها بمنطقة بولاق الدكرور، وأمرت باستدعاء وسرعة ضبط زوج السيدة للاستماع إلى إفادته حول ملابسات الحادث، بعدما استعملت عن الحالة الصحية للسيدة وطفلها، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

حاولت الانتحار هربا من الشجار 
أفادت التحريات أن السبب وراء إقدام السيدة السودانية والتي تبلغ من العمر ٢٦ سنة على القفز من الطابق الأول وهي محتضنة طفلها الرضيع، هو خلافات نشبت بينهما وبين زوجها وتطورت مما دفعها للقفز من الشرفة.
وتبين من تقرير معاينة الحالة الصحية للسيدة المصابة وطفلها، إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة جراء السقوط، في حين أصيب الرضيع بحالة فقدان وعي وكدمات متفرقة في أنحاء جسده.

سيدة سودانية تقفز هي تحتضن طفلها من علو
البداية بإخطار تلقاه مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، من مستشفى بولاق الدكرور بوصول سيدة وهي تحتضن طفلها، مصابة بكدمات وطفلها فاقدا للوعي، إثر سقوطها من علو بدائرة القسم.
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص، أن السيدة تحمل الجنسية السودانية وأقدمت على إلقاء نفسها من الطابق الأول بالعقار الذي تقطن به، بعد مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • المتهم الرئيسي في قضية الدارك ويب ينكر التهم.. وأسرة الضحية تطالب بتشريح المتهمين.. والقاضي كله بالقانون| كواليس محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة (فيديوهات وصور)
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • بالفيديو.. قرار جديد من المحكمة بشأن قضية طفل شبرا الخيمة
  • صور| قضية طفل شبرا الخيمة.. أول ظهور للمتهمين بقتل «أحمد»
  • اليوم ..أولى جلسات قضية مقتل طفل شبرا الخيمة