صدى البلد:
2024-09-19@01:15:28 GMT

إزالة 21 تعديا على مساحة 2260 م2 في البحيرة

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بنطاق 4 مراكز بالبحيرة عن إزالة 21 حالة تعد على مساحة 2260 م2  عبارة عن 6 حالات تعد بمساحة 970 م2 عبارة عن مباني بالطوب الأبيض  وسملات خرسانية وشدات خشبية بنطاق قرى ديروط وكوم النصر وأريمون بالمحمودية.

ممدوح حسين رئيسا لنادي قضاة مجلس الدولة بالبحيرة والشباسى يكتسح في العضوية إقبال كبير على انتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة بالبحيرة

و11 حالة تعد بمساحة 890 م2   عبارة عن شدات خشبيه وأسوار ومباني بالطوب الأبيض بنطاق قري الشعراوي و آدم و النمرية بأبو المطاميرو إزالة حالتي تعدي بمساحة 200 م2 عباة عن مباني بالطوب الأحمر وشدات خشبية برشيد و حالتي تعد بمساحة 200 م2 عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأبيض والأسمنت خارج الحيز العمراني بنطاق قريتي صفط الحرية والنبيرة باتياي البارود.

تجدر الإشارة إلى أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة إزالة التعديات حملات ازالة حملات إزالة التعديات حالات تعدى عبارة عن

إقرأ أيضاً:

عقيل: البعثة وأمريكا استخدما عبارة خبيثة لجعل الرئاسي طرفًا في اجتماعات أزمة “المركزي”

أكد رئيس حزب الائتلاف الجمهوري، عز الدين عقيل، أن البعثة الأممية والولايات المتحدة، استخدما عبارة خبيثة لجعل المجلس الرئاسي طرفًا في اجتماعات أزمة المصرف المركزي.

وقال عقيل في تصريحات لقناة “المسار”: “بيان البعثة الأول احتوى عبارة غاية في الخبث قالت فيها خوري: “ندعو الأطراف ذوي العلاقة بأزمة المصرف المركزي”، رغم أن الأطراف محددة ومعروفة”.

وأضاف “المبعوث الأمريكي لدى ليبيا ريتشارد نورلاند أصدر في اليوم التالي بيانا أكد نفس العبارة، وهي دعوة الأطراف ذوي العلاقة، هذا التعبير جاء لأن البعثة والولايات المتحدة كانوا قد اعترفوا بأن الرئاسي من حقه إعلان حالة الطوارئ والأحكام العرفية والإطاحة بالصديق الكبير، وبالتالي أصبح طرفا داخل المفاوضات”.

وتابع “الإجراءات التي اتخذها الرئاسي خاطئة كليًا، دستوريا وقانونيا، إلا إذا جاءت في إطار طوارئ، البعثة الآن لا تفاوض النواب والدولة على مدى شرعية قرار الرئاسي من عدمه، بل تفاوضهم على مسألة كيف يمكن أن نبحث عن معايير الإتيان بمحافظ جديد”.

 

الوسومالمجلس الرئاسي المصرف المركزي خوري ليبيا نورلاند

مقالات مشابهة

  • بيع فيلا سكنية في أبوظبي بقيمة 130 مليون درهم
  • جماعة القنيطرة توضح حول الرخص وسندات الطلب
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف ببنى مزار
  • عقيل: البعثة وأمريكا استخدما عبارة خبيثة لجعل الرئاسي طرفًا في اجتماعات أزمة “المركزي”
  • متحدثة البيت الأبيض توضح سبب استخدامها عبارة “ترامب يشكل تهديدا” رغم محاولات اغتياله
  • «مصر العليا» للكهرباء تبدأ تفعيل برنامج السرقات الموحد
  • محافظ الفيوم: إزالة 246 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا خلال شهر أغسطس
  • غدًا.. تخفيف ضغوط المياه 6 ساعات بعدد من قرى المحمودية بالبحيرة
  • محافظ الفيوم يتابع جهود مديرية الزراعة خلال شهر أغسطس الماضي