أصدرت  قناة "الغد" بيانًا اليوم السبت أعلنت خلاله وقف جميع المراسم الاحتفالية الخاصة بانطلاقتها الجديدة، التي كانت مقررة في العاشر من أكتوبر الجاري، بما في ذلك الحملة الإعلانية بشوارع العواصم العربية، وكذلك الحملة الإعلانية على الشاشة، وعلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

وأرجعت القناة هذا الإرجاء  نظرًا للتطورات المتصاعدة في غزة، والمفتوحة على جميع الاحتمالات، واحترامًا للحدث الفلسطيني وتضحيات أهل فلسطين.

وأكدت القناة في بيانها تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتضحياته، والتزامها بتغطية مهنية وحرفية، من دون أن تتحرج في إعلان انحيازها للإنسان وقضاياه العادلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قناة الغد غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

أهالي سيناء والقناة: نحلم بإعادة محافظاتنا إلى الخريطة السياحية

ينتظر أهالى محافظات سيناء والقناة إعلان تشكيل الحكومة الجديدة، برئاسة المهندس مصطفى مدبولى، ويملؤهم الأمل فى عودة محافظاتهم على الخريطة السياحية لمصر مرة أخرى، إلى جانب زيادة الاستثمارات فى المشروعات القومية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وقال صلاح داود، أحد أبناء الإسماعيلية، إن المدينة تتمتع بمقومات سياحية تجعلها قبلة للزائرين كما كانت فى السنوات الماضية، إلا أن الأعداد تقلصت مع انخفاض الخدمات، مقارنةً بمحافظات مجاورة نجحت فى العودة للخريطة السياحية، وأضاف «داود»، لـ«الوطن»، أن الإسماعيلية شهدت العديد من المشروعات القومية، وعلى رأسها مشروعات توسعة الطرق، وإنشاء المحاور الجديدة لربطها بمدن ومحافظات الدلتا، مما يسمح بالسفر إلى القرى السياحية فى أقل وقت، من أكثر من 5 محافظات، منها القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية والسويس، فى غضون ساعة تقريباً.

وقال محمد أدهم، تاجر من مدينة الإسماعيلية، إن المحافظة كانت تعد من أهم المحافظات فى أسواق الخضراوات والفاكهة والأسماك، بسبب تنوع محاصيلها الزراعية، إلى جانب تميزها فى بعض أنواع الأسماك، مثل البورى والبلطى، معتمدة على قناة السويس، والمزارع السمكية فى نطاق مدينة القنطرة.

وقال عضو مجلس النواب عن شمال سيناء، الشيخ سالم أبومراحيل، إن الحكومة الجديدة عليها حمل كبير، وهو تنمية سيناء، وجعل المحافظة من أفضل المحافظات من حيث الصناعة والزراعة والتجارة، وأضاف أن المجموعة البرلمانية تعمل مع الحكومة الجديدة للارتقاء بمستوى المواطن البسيط، وقال الشيخ إسماعيل البعيرة، من أهالى مدينة رفح، إن كل مشايخ سيناء يدعمون الحكومة الجديدة، ولكن هناك مطالب لأهالى سيناء أولها استمرار الاستقرار الأمنى الذى بدأ يعود إلى سيناء، وأن تهتم الدولة بمدينتى رفح والشيخ زويد، والقرى التابعة لهما، وأن تساعد الأهالى فى زراعة أراضيهم، لتعود سيناء خضراء كما كانت فى الأعوام الماضية، وأضاف أنه يجب على الحكومة مساعدة الأهالى فى زراعة مليون شجرة زيتون، فى مدن رفح والشيخ زويد والعريش، ليعود الذهب الأخضر إلى سيناء، وتوفير فرص عمل للشباب فى سيناء.

وقالت هدير المغربى، من أهالى بورسعيد، إن «كل ما نتمناه من الحكومة الجديدة هو الاهتمام بالمواطن البسيط»، وأكدت أن مواجهة غلاء الأسعار أمر مهم جداً، وأن يتم دعم المواطن البسيط ولو بأقل الأشياء، وتوفير فرص عمل للخريجين، وتوفير الدعم للأسر المنتجة والفئات الأكثر احتياجاً بالمحافظة، بينما طالب محمد مصطفى، موظف، الحكومة الجديدة بتشديد المراقبة على الأسواق وضبط الأسعار، والتصدى لجشع التجار، مؤكداً ثقته فى أن قرارات الرئيس السيسى تهدف إلى تحقيق مصلحة المواطن المصرى.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • قطر تتراجع عن ترحيل اليمنيين وتعلن تحويل الزيارات إلى إقامات عمل ”وثيقة رسمية”
  • لقاءات لكبار العلماء.. قناة «الناس» تقدم تغطية خاصة احتفالا بالهجرة النبوية
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • أهالي سيناء والقناة: نحلم بإعادة محافظاتنا إلى الخريطة السياحية
  • تشكيل الحكومة الجديدة في مصر: دمج وزارات واستحداث حقائب واسعة
  • عشائر غزة لـعربي21: جميع محاولات الاحتلال لاختراقنا باءت بالفشل
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي يشدد على إنه لا ينبغي أن يكون هناك أي إعلان عن "انتهاء الحرب" حتى عودة جميع المختطفين
  • رئيس حزب «الغد»: يجب على الحكومة الجديدة إعطاء الأولوية لملفي الصحة والتعليم
  • المملكة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة