حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي الفوز على نظيره فريق الداخلية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 3 من الدوري الممتاز.

وانتهت منذ قليل مباراة المصري والداخلية، التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث فاز الفريق البورسعيدي بثلاثية مقابل هدف واحد.

وافتتح ميدو جابر أهداف مباراة المصري والداخلية في الدقيقة 8، ثم عزز مروان حمدي تقدم الفريق البورسعيدي في الدقيقة 49، وأضاف باهر المحمدي الهدف الثالث في الدقيقة 66.

ونجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 81 من عمر مباراة المصري والداخلية، بعد تسديدة يسارية من إيهاب سمير سكنت الشباك.

ورفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز الـ 4 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما حقق انتصارين وخسر مرة واحدة أمام الأهلي في المباراة الافتتاحية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المصري البورسعيدي الداخلية فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

"الفار" يلغي هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألغى الحكم مصطفى عثمان هدف التقدم للأهلي في مرمى الداخلية والذي أحرزه اللاعب أحمد عبدالقادر باللقاء الذي يجمعهما حاليا على استاد القاهرة الدولي .

وسجل  أحمد عبدالقادر الهدف في الدقيقة 14، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” تبين أن اللاعب كان يتواجد في التسلل قبل التسجيل.  

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشكيل الرسمي الذي يخوض به مواجهة الداخلية، في المباراة التي تجمع الفريقين في السابعة من  مساء اليوم ‏الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.‏

تشكيل الأهلي:‏

حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.

خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:‏ مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

موعد مباراة  الأهلي والداخلية في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي والداخلية في السابعة من مساء اليوم الخميس 4 يوليو 2024 علي أرضية استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تنقل شبكة  قنوات اون تايم سبورت مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز. 
ويقوم بالتعليق على مباراة الأهلي والداخلية المعلق الرياضي محمد سيد عفيفي.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 15 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • "الفار" يلغي هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة