أشاد اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر، بالمؤتمر الصحفي الأول للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الحملة تقوم في المقام الأول على المشاركة من جميع أطياف المجتمع المصري بطريقة غير نمطية ومختلفة بما يعيد الوحدة لـ 30 يونيو.

ولفت في بيان إلى أن الأعداد الكبيرة من تزكيات النواب وتأييدات المواطنين للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، يعكس رغبة مجتمعية واسعة، وقاعدة شعبية عريضة في الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة والإنجازات ولمزيد من الاستقرار الأمني للبلاد.

تقديم خطة شاملة لمستقبل مصر 

وأضاف «فرحات»: المؤتمر الصحفي الأول للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، بحضور عدد من الشخصيات السياسية وكبار رجال الدولة، وأعضاء بمجلس النواب، ورؤساء الأحزاب والرياضيين استراتيجياً لتوضيح رؤيته وخططه المستقبلية لمصر حيث شهد المؤتمر تقديم خطة شاملة لمستقبل مصر والتي تشمل خطوات واضحة لتطوير البلاد وتحقيق التقدم والازدهار للدولة المصرية وإبراز الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترات الرئاسية السابقة.

وأكد المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، يستند في ترشحه لقاعدة شعبية عريضة جاءت للعديد من العوامل منها موقفه في ثورة 30 يونيو بجانب الاستقرار والأمان الذي شهدته مصر وضرورة الحفاظ على الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي تم بناؤه خلال فترات رئاسته الأولى والثانية كما ركزت الحملة على تعزيز الاقتصاد وتحسين مستوى المعيشة للمصريين.

الحملة الانتخابية أظهرت الإرادة لبناء مصر 

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر: الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي أبرزت الإرداة لبناء مصر الجديدة وتنميتها في مجالات الصناعة والسياحة والزراعة والتكنولوجيا من خلال توجيه الاهتمام لتعبئة كافة الموارد والقدرات لتحقيق تطلعات المصريين في تحقيق التنمية المستدامة والرفاهية الشاملة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب المؤتمر الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية للمرشح الرئاسی السید عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن أنه لا صحة لما تردد حول رغبة نادي الاتحاد بالتعاقد مع اللاعب الجزائري حسام عوار خلال الميركاتو الصيفي 2024.

وأشارت التقارير ان الاتحاد لا يضع اللاعب في حساباته؛ لاسيما أنه ظهر بصورة باهتة خلال الموسمين الماضيين، وهناك أسماء أخرى مطلوبة في النادي الذي يريد المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2024-25.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت مؤخرا أن عوار من ضمن الأسماء المُحتمل ضمها لنادي الاتحاد، بعد استقرار إدارة روما على بيعه هذا الصيف، رغم مرور عام واحد فقط على انضمامه إلى الفريق .

مقالات مشابهة

  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • أستاذ علوم سياسية: التغيير الوزاري الجديد يتناسب مع التكليف الرئاسي
  • عقب حلف اليمين.. وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تلتقى قيادات "التخطيط" وتستعرض أولويات المرحلة القادمة
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • الرئاسة المصرية: السيسي يؤكد للحكومة الجديدة أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة
  • بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات
  • عمر هلال يطلق الحملة العالمية للسلامة الطرقية “من نيويورك إلى مراكش”
  • «المؤتمر»: على الحكومة المرتقبة وضع حلولا مستدامة لمواجهة التحديات الاقتصادية