أعلنت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية عن إقامة وتنظيم حفل نهائي مونديال كرة القدم بمركز شباب الجوادية ببلقاس.

حفل نهائي مونديال كرة القدم ببلقاس

وأشارت منى عثمان في بيان لها، أن نهائي مونديال مركز شباب الجوادية برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحافظة الدقهلية، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، وعبد الباسط عبد الصمد القائم بأعمال مدير إدارة شباب بلقاس.

وأشارت منى عثمان، إلى أنه جرى تتويج وتكريم فريق مركز شباب السعدية بعد الفوز على فريق مركز شباب الضهرية في نهائي مونديال الجوادية، وجرى توزيع عدد من الجوائز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل مونديال مونديال كرة القدم كرة القدم وزارة الشباب والرياضة نهائی موندیال

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يبحث مستجدات تنظيم فعاليات «الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية»

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، فيصل غسال، الوزير المفوض ومدير ادارة الشباب الرياضة بجامعة الدول العربية، لبحث استعدادات استضافة محافظة الأقصر لفعاليات «الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية»، وكذلك «المنتدى العربي الأوروبي» في نسخته الثامنة.

الشباب ثروة حقيقية

أكد الوزير اهتمام الدولة المصرية الكبير بالشباب، مشيرًا إلى أنهم ثروة حقيقية يجب الاستثمار فيها لبناء مستقبل أفضل، وأضاف أن استضافة مصر لهذه الفعاليات تأتي في إطار حرصها على دعم الشباب العربي وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وتعزيز روح التعاون بينهم.

أشار إلى أن المنتدى سيكون له تأثير كبير بين الشباب، إذ سيعمل على توفير فرص للمناقشة والحوار وتبادل الرؤى بين الشباب، كما سيتناول العديد من الأمور التي يهتم بها الشباب.

يتناول المنتدى بعض القضايا المهمة مثل أهمية الذكاء الاصطناعي وأيضا المخاطر التي قد تعود منها، وكيفية تحقيق أقصى استفادة من الطفرة التكنولوجية، إضافة إلى قضايا البيئة والتغير المناخي وأهمية التوعية بأضرار التغير المناخي والعمل على إيجاد حلول له.

ومن جانبه، قدم فيصل غسال، مدير إدارة الشباب والرياضة بالجامعة العربية التهنئة للوزير على تجديد ثقة القيادة السياسية فيه لقيادة حقيبة الشباب والرياضة، ونقل تهنئة السفيرة هيفاء أبوغزالة، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية.

كما أطلع غسال، رئيس المكتب التنفيذي على آخر المستجدات واستعدادات محافظة الأقصر لاستضافة فعاليات «الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية»، وكذلك «المنتدى العربي الأوروبي»، مثمنا الجهود المبذولة من قبل مصر لاستضافة هذه الفعاليات، مشيرًا إلى أن ذلك يعكس اهتمام الدولة الكبير بالرياضة والشباب.

أوضح أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لضمان نجاح هذه الفعاليات، والتي ستكون فرصة مهمة للشباب العربي للالتقاء وتبادل الخبرات والتجارب.

مقالات مشابهة

  • شباب ورياضة القليوبية: استمرار برنامج "تحدى الشباب 4"
  • وزير الشباب يبحث مستجدات تنظيم فعاليات «الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية»
  • مراجعات للثانوية العامة باتحاد شباب أرمنت بالأقصر
  • لتطوير الرياضة وتمكين الشباب.. 25 توصية من شباب النواب للحكومة
  • 25 توصية من شباب النواب للحكومة لتطوير الرياضة وتمكين الشباب
  • ورش مهارية بمركز شباب الناصرية بالاسكندرية
  • إحالة العاملين بمراكز الشباب بطوخ للتحقيق
  • " الشريف" تحول موظفى مركز شباب طوسون وخورشيد للتحقيق
  • رياضة القليوبية تلتقي بوفد من كيان سند الدلتا لبحث خطة النشاط الفترة القادمة
  • متابعة ميدانية مكثفة لـ17 حمام سباحة و8 هيئات شبابية ورياضية بالقليوبية