#سواليف

اعلنت قوى شعبية وحزبية اردنية عن فعاليات الأردن (كنف بيت المقدس) هذه الليلة ، وذلك نصرة ودعماً للمقاومة وابتهاجاً بـ”طوفان الأقصى

???? العاصمة #عمان

جنوب عمان: فعالية بعد صلاة المغرب من أمام مسجد سيدنا الامام علي. منطقة الهاشمي: أمام مسجد عبد الله عزام بعد صلاة العشاء. حي نزال: فعالية بعد صلاة العشاء من أمام مسجد نزال الكبير.

???? محافظة #الزرقاء

مقالات ذات صلة بالفيديو.. لحظة أسر مجندة إسرائيلية واقتيادها إلى غزة 2023/10/07 فعالية بعد صلاة المغرب من أمام مسجد عمر بن الخطاب.

???? محافظة #اربد (3 فعاليات)

فعالية بعد صلاة المغرب من أمام المسجد الهاشمي. مخيم اربد: فعالية بعد صلاة العشاء من أمام مسجد المخيم. مخيم الحصن (فعاليتان): مسيرته سيارات بعد صلاة العصر، ومسيرة بعد صلاة العشاء امام مسجد عمر بن عبدالعزيز.

???? محافظة جرش

فعالية بعد صلاة المغرب في ساحة البلدية.

???? محافظة العقبة

فعالية بعد صلاة العشاء أمام المسجد الكبير.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف عمان الزرقاء اربد من أمام مسجد

إقرأ أيضاً:

30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك

الوحدة نيوز/ أدى آلاف المواطنين الفلسطينيين صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك، في ظل الإجراءات العسكرية المشددة التي تفرضها سلطات العدو الصهيوني على الوصول إلى المسجد.

وبحسب وكالات الأنباء الفلسطينية، قدرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس أن نحو 30 ألف مواطن فقط أدوا صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات العدو نصبت حواجزها في محيط البلدة القديمة وعلى أبواب المسجد الأقصى، ودققت في هويات القادمين لأداء الصلاة، ومنعت عددا منهم من الوصول إلى المسجد لأداء الصلاة، كما اعتدت على مرابط فلسطيني من أراضي الـ48، وأعاقت عمل الطواقم الصحفية عند باب الأسباط.

وتواصل قوات العدو فرض قيود مشددة على دخول المصلين إلى الأقصى خاصة خلال أيام الجمعة، وتمنع العديد من المواطنين من أداء الصلاة.

وتحرم سلطات العدو آلاف المواطنين من محافظات الضفة الغربية من الوصول إلى القدس لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، حيث تشترط استصدار تصاريح خاصة لعبور الحواجز العسكرية التي تحيط بالمدينة المقدسة.

ومنذ بدء العدوان الصهيوني الأمريكي الشامل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، في أكتوبر الماضي، شددت قوات العدو من إجراءاتها على أبواب المسجد الأقصى ومداخل البلدة القديمة.

مقالات مشابهة

  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • مواقيت الصلاة اليوم السبت 29 يونيو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • 30 ألفاً يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • نحو 30 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • 30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك
  • 30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في رحاب الأقصى
  • بسبب المنع... 30 ألف فلسطيني فقط يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • مواقيت الصلاة اليوم الخميس 27 يونيو 2024 في المدن والعواصم العربية