أعرب الفنان محمد أنور عن سعادته من انتفاضة الشعب الفلسطيني في عملية «طوفان الأقصى»، التي قامت بها حركة حماس اليوم، وشبهها بحرب 6 أكتوبر.

ونشر محمد أنور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة من حرب أكتوبر وأخرى من عملية الطوفان الأقصى.

وعلق: «6 أكتوبر 1973.. 7 أكتوبر 2023.. طوفان الأقصى».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

عملية طوفان الأقصى في فلسطين

والجدير بالذكر أن المقاومة الفلسطينية كانت قد أطلقت صباح اليوم، السبت، ضمن عملية طوفان الأقصى، مئات الصواريخ تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة في هجوم هو الأكبر من نوعه منذ انتهاء معركة «سيف القدس» عام 2021، وذلك لوقف الاعتداءات المستمرة التي ترتكها إسرائيل بحق الفلسطينيين.

طوفان الأقصىآخر أعمال محمد أنور

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد أنور هو فيلم «البعبع»، الذي عُرض في موسم أفلام يونيو 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، وحصد على إيرادات مرتفعة طوال فترة عرضه في السينمات.

وتدور أحداث العمل، في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

فيلم البعبع

فيلم «البعبع» من بطولة أمير كرارة، وياسمين صبري، ومحمد أنور، ومحمد عبد الرحمن، وباسم سمرة، وإنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والطفلة تيا حاتم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل.

كريم عبد العزيز عن «طوفان الأقصى»: ربنا معاكم يا أبطال

طوفان الأقصى.. لحظة تدمير دبابة إسرائيلية بواسطة طائرة درون (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين أخبار فلسطين الأراضي المحتلة الاعتداء على غزة البعبع البعبع محمد أنور العدوان الإسرائيلي الفنان محمد أنور القدس المقاومة الفلسطينية الوضع في فلسطين حركة المقاومة حماس حماس طوفان الأقصى عملية طوفان الأقصى غزة غزة الآن فلسطين فلسطين اليوم فيلم البعبع قضية فلسطين محمد أنور طوفان الأقصى محمد أنور

إقرأ أيضاً:

حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات تهامة

الثورة نت/..
دشنت التعبئة العامة في مربع مديريات تهامة بمحافظة حجة اليوم الثلاثاء ، المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى “.
وفي التدشين أكد وكيل المحافظة لشئون مديريات تهامة عبدالكريم خموسي، أهمية السير على درب الشهداء في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني الهمجي على لبنان وفلسطين واليمن.
وتطرق إلى خطورة المرحلة وطبيعة الصراع العربي الصهيوني ومستوى الانبطاح الذي وصلت إليه الأنظمة العربية والإسلامية وتطبيعها مع الكيان الصهيوني.. مؤكداً دور الجميع في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء.
وأشار إلى أن الانتصار للمظلومين والمستضعفين مسئولية دينية وأخلاقية وإنسانية واستجابة لأوامر الله سبحانه وتعالى والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وتلبية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.
ودعا من لم يسبق لهم الالتحاق بالدورات خلال المراحل السابقة من أبناء تهامة إلى الالتحاق في المرحلة الخامسة واكتساب المهارات العسكرية وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وإعداد العدة لخوض المعركة المصيرية والفاصلة بين الحق والباطل.
فيما أكدت كلمة المجالس المحلية التي ألقاها مدير مديرية حيران راجح طفيان الحرص على مضاعفة الجهود والتوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأهمية دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية واللبنانية والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
تخلل التدشين بحضور مسئولي التعبئة ومديري مديريات حرض وعبس وميدي وفروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية أوبريت وقصيدة شعرية.
كما تم تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية كحلان الشرف.
وأكدت الكلمات أهمية استشعار المسؤولية والتحاق من لم يسبق لهم بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ362 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات تهامة
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • أبرز 10 مجازر إسرائيلية بغزة بعد عام من طوفان الأقصى
  • بصورة وأغنية.. محمد إمام يدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • تطورات اليوم الـ361 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • تطورات اليوم الـ360 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • دعوات للحشد والنفير الجمعة لوقف الإبادة في غزة ولبنان