أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمر جابر - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وحمزة المثلوثي وحاتم سكر ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي البنك الأهلي ضد الزمالك البنك الاهلي الزمالك الزمالك والبنك الاهلي تشكيل الزمالك مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي مباراة الزمالك والبنك الاهلي موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي

مصر – أعلن نادي الزمالك المصري، امس انسحابه من خوض لقاء القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي، في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامته، الثلاثاء، بسبب ما اعتبره “غياب مبدأ تكافؤ الفرص”.

وقال الزمالك في بيان عبر حسابه بمنصة “إكس”: “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدا، أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم”

وأضاف: “كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمن، إلا أن ظروفا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدا (الثلاثاء) نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم”.

وتابع الزمالك في بيانه: “وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدا، فعذرا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف”.

وكان الزمالك قد أكد من قبل أنه “لن يشارك في أية مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول”.

كما طالب الزمالك بانتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد.

ويحتل الزمالك المركز الـ10 في مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 18 مباراة.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • الزمالك يعلن رفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة
  • الزمالك يعلن عدم مشاركته في قمة الأهلي.. رسميًا
  • الشوط الأول.. البنك الأهلي يتقدم على البلدية بهدف هلال
  • حسام أشرف يقود المحلة أمام البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يهاجم البلدية بـ«ياو أنور وأسامة فيصل»
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري المصري