قام عدد كبير من أبناء الجالية المصرية بالنمسا بتوثيق طلبات ترشح للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة.

وقال حسام بازينة منسق حملة مواطن لدعم مصر بالنمسا رئيس الاتحاد العام للمصريين أننا نؤمن إيمانا منقطع النظير بأهمية استمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي على رأس السلطة التنفيذية.

وأضاف بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري أن أعضاء الاتحاد  حرصوا على توثيق توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك في رسالة واضحة لدعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة وذلك لاستكمال المسيرة الرائعة التي أنجز فيها الرئيس خطوات لا ينكرها إلا جاحد أو حاقد.

 

ومن ناحيته، قال رؤوف خليل مسؤول حملة مواطن لدعم مصر، إن أبناء الجالية المصرية في النمسا يؤيدون بقوة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة وذلك للحفاظ على النجاحات التي حققها في ولايتيه السابقتين.

ومن جانبه، توجه أحمد نصار عضو حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" بالنمسا بالشكر لكل من صبري حبيب وحسن نصار عضوي مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين بالنمسا على الجهد الكبير الذي بذلاه والسفر أكثر من 400 كم لتوثيق توكيلات للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وحث المصريين وحشدهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجالية المصرية الانتخابات الرئاسية الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

وسيم السيسي: ٨٨.٪؜ من المصريين يحملون جينات توت عنخ آمون

كتب- عمرو صالح:

قال الدكتور وسيم السيسي، الخبير في علم المصريات، أن الأفروسنتريك تهدف إلى سرقة التاريخ أولًا ثم سرقة الجغرافيا فيما بعد، مضيفًا أن الرد يجب أن يكون عن طريق الفكر بالفكر.

جاء ذلك خلال صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الذي انعقد الاثنين الماضي تحت عنوان «الأفروسنتريك.. كيف تسعى المركزية الإفريقية لسرقة التاريخ المصري؟».

وأوضح أنه لم يوجد حتى عام ٦٠٠ ميلادية أسوَد واحد في مصر وأن العرق الأسود ظهر في مصر منذ ٧٥٠ عام مضت، مضيفًا أن ظهورهم جاء لسببين وهما تجارة العبيد والتجارة البينية بين أفريقيا ومصر.

وأشار السيسي إلى أنه في عام ٢٠١٥ نشرت المجلة الأمريكية للوراثة البشرية موضوع جاء فيها أن "المصريون فينا جميعا كأسيويين وأوروبيين منذ ٥٥ ألف سنة مضت"، وقال أن ٨٨.٦٪؜ من المصريين يحملون جينات توت عنخ آمون و٩٧.٥٪؜ من جينات المصريين كمسلمين ومسيحيين واحدة.

أدار الحوار خلال الصالون، أحمد مبارك، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك فيه كلًا من الدكتورة جيهان زكي، المدير التنفيذي للمتحف المصري الكبير، الدكتور وسيم السيسي، الخبير في علم المصريات، والنائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشروق بركات، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام بجامعة السويس وصاحبة مشروع تخرج فيلم وثائقي عن الأفروسنتريك وتشويهها لمصر.

اقرأ أيضا:

مليار دولار مطلوبة.. كيف تخطط الحكومة لحل أزمة الكهرباء؟

الصحة: مستعدون لربط قاعدة بيانات "100 مليون صحة" بمشروع الجينوم المصري

اعتذار وتوضيح.. رئيس الوزراء يتحدث بالأرقام عن أزمة الكهرباء ويكشف موعد حلها

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • وسيم السيسي: ٨٨.٪؜ من المصريين يحملون جينات توت عنخ آمون
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • عمال الغزل والنسيج يجددون الثقة في الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • اليونيسف: هناك 9 أطفال من 10 يقتربون من دائرة انعدام الأمن الغذائي بغزة
  • الرئيس السيسي يستقبل الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
  • «عبد الرازق» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • اليونيسف: 800 ألف حالة في قطاع غزة تعاني من الأمراض التنفسية
  • حزب المصريين: توجيهات الرئيس السيسي تعكس شعوره بالمواطن في أزمة الكهرباء
  • تقليل المدة والتوزيع العادل.. توجيهات رئاسية عاجلة بشأن أزمة الكهرباء