تمكّن أعوان واطارات منطقة الحرس الوطني بالمحمدية فجر اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، من الإطاحة بعنصر مفتش عنه مصنّف خطير جدا ومورط في عشرات عمليات السلب والسطو على مغازات وفضاءات تجارية، وفق ما أفاد به مصدر مطلع موزاييك. 

وحسب المعطيات المتوفرة، فإنّ المظنون فيه وهو شاب عشريني روّع بصفة خاصة أصحاب المغازات والفضاءات التجارية الكبرى بجهة المحمدية وكامل الضاحية الجنوبية للعاصمة، وذلك بمداهمتها باستعمال أسلحة بيضاء وتهديد العاملين بها وافتكاك أموال وأمتعة وأغراض مختلفة، بالاضافة الى سلب المارة وأصحاب السيارات بعضها في وضح النهار.

 

ووفق ذات المعطيات، فقد كثّف أعوان واطارات منطقة الحرس الوطني بالمحمدية من تحرياتهم حول تحركات العنصر الخطير جدا وأماكن تحصنه الى أن تم فجر اليوم السبت نصب كمين محكم له أسفر عن ضبطه داخل مكان مهجور والسيطرة عليه رغم تسلحه بأسلحة بيضاء. 

وتقرّر الاحتفاظ بالعنصر الخطير جدا على ذمة البحث سيما وأن عملية ايقافه خلّفت ارتياحا كبيرا بين سكان المحمدية والمشرفين على الفضاءات التجارية بالجهة.
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

بلدية عجمان تكرم أصحاب الاقتراحات النوعية

عجمان: 'الخليج'
كرّم عبد الرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، أصحاب الاقتراحات النوعية والأفكار المجدية، خلال حفل الاقتراحات التي نظمتها الدائرة احتفاءً بجهود المقترحين، وتأكيدًا على دورهم الهام في مسيرة التطوير والتحسين المنشود.
وأعرب خلال الحفل الذي حضرته الفئات المكرمة بمشاركة المدراء التنفيذين، ومدراء الإدارات، والموظفين، عن فخره بالمقترحات المجدية، حيث تؤمن الدائرة أن كل مشروع إيجابي أسهم في تحقيق نتائج إيجابية وألقى بظلاله التحسينية، كان بالبداية فكرة واقتراح.
وبيّن سعادته أن الدائرة تسعى لدعم أصحاب الاقتراحات التي تسهم في رفعة الإمارة وريادتها، مؤكدين على دور التعاون الفكري في ازدهار عجمان واعتلائها سلم المجد والتقدم.
كما أوضح أن الدائرة تعمل جاهدة ومستندة لكفاءات مؤهلة لتطوير أفضل الوسائل لرفع الاقتراحات داخليًا وخارجيًا، مؤكدًا أن المقترحات تؤدي لتطوير خدمات الدائرة وتعزيز مسيرة التقدم.
وقال إن الدائرة حرصت على تكريم فئة أفضل إدارة متعاونة في نظام الاقتراحات، وفئة أصحاب الاقتراحات المطبقة من المتعاملين والموظفين، وأفضل منسق، في إطار الحرص الدائم على تحفيز من يستحق، وتجسيدًا لمنهج الدائرة في تعزيز المبدعين وذوي الكفاءات المهنية والإبداعات التطويرية.
من جهتها، أوضحت المهندسة نورة راشد شطاف، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين، أن الدائرة وفرت قنوات متعددة للموظفين والمتعاملين لتقديم الاقتراحات متضمنة نظام الاقتراحات وموقع الدائرة وقنوات التواصل الاجتماعي ومركز عجمان للاتصال 80070 وتطبيق الدائرة MPDA، انسجامًا مع حرصها على استقطاب الأفكار النيرة ومنح الموظف والمتعامل فرصة الإدلاء بصوته والتعبير عن أفكاره ورفعها للمسؤولين لتكون مشاريع حقيقية يلمس أثرها الجميع.
وتابعت أن الدائرة حققت إنجازات في مجال الاقتراحات ولا زالت تتطلع لتحقيق الأفضل.

مقالات مشابهة

  • بلدية عجمان تكرم أصحاب الاقتراحات النوعية
  • جدول مواعيد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • وكيل «أوقاف مطروح»: البعثة المحمدية أثرت في بناء الإنسانية بأسس التراحم
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • عمرو خليل: كل المعطيات تعكس رغبة نتنياهو وحكومته في استمرار الحرب على غزة
  • وزير الأوقاف: دور الأمة المحمدية مهم في تعزيز السلام وإطعام الطعام
  • مؤثر.. أمهات يقضين ليلة بيضاء بالفنيدق بحثاً عن فلذات أكبادهن (فيديو)
  • ساكنة المحمدية تنتفض ضد آيت منا وتندد بالوضع الكارثي للمدينة
  • القبض على عصابة سرقة المحال التجارية بولاية بوشر
  • 42 عاما على مذبحة صبرا وشاتيلا.. أسلحة بيضاء وقتل بلا هوادة