الحملة الانتخابية للسيسي.. أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، أن الحوار الوطني الذي أطلق على مدى عام ونصف ما دار فيه من حوارات مثمرة في الثلاث محاور «السياسي والاقتصادي والاجتماعي»، وصدرت عنه من توصيات لها أثر في تنشيط الحياة السياسية، وتحريك الأحزاب، والنتائج الإيجابية التي حققها الحوار الوطني.

وأوضح محمود فوزي، خلال المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، «الحملة تود أن تتقدم بالتحية لكل راغبي الترشح، وندعوهم إلى خوض الانتخابات بشرف ينعكس على صورة مصر والحضارة المصرية، مؤكدا على أن الحملة على استعداد كامل للتواصل مع جميع المرشحين للوصول الى مظهر حضاري يليق بمصر».

وأضاف «فوزي»، أن جميع محبي الرئيس السيسي ممن يرغبون في الانضمام إلى الحملة يستطيعون أن يعتبروا أنفسهم جزءا من الحملة.

واستطرد رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن الحملة تعمل حاليا على إنشاء موقع إلكتروني تعلن من خلاله كافة أنشطة الحملة ورؤية المرشح الرئاسي.

وأشار إلى أن الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي ترحب بالأصدقاء الراغبين في التعرف على خطتنا الانتخابية، مطالبا من وسائل الإعلام أن تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وأكد «فوزي» أن الحملة ستتواصل مع جميع الصحف لكي يعرف الجميع كافة الأخبار، وسنعلن بشكل دوري على كافة الأنشطة، مؤكدا على أن الحملة ترحب بكل جهد تقدمه الأحزاب في سبيل دعم مرشحنا الرئاسي.

وأكمل: سوف تعمل الحملة على توثيق الجهود المختلفة للوصول إلى افضل النتائج، مؤكدا على أن الحملة قد ألزمت أنفسها بالأخلاق الحميدة ونحن نريد من الجميع أن يتحلى بالأخلاق.

وشدد على أن الحملة تفصل بشكل تام بين نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي والمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسة الرئيس الأوكراني المستشار محمود فوزي الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية الانتخابات الرئاسية القادمة الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الحملة الانتخابية للسيسي حملة المرشح السيسي المرشح عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الرئاسی عبد الفتاح عبد الفتاح السیسی المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء

شنت أمانة الأحساء حملة مكثفة بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لمعالجة وضع المعدات الثقيلة المخالفة في المحافظة، في إطار جهودها لتعزيز السلامة المرورية وتطبيق الأنظمة والتعليمات.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتهدف الحملة إلى منع وقوف المعدات الثقيلة والشاحنات على الطرق والمحاور الرئيسة والميادين، مع تخصيص مواقع بديلة مؤقتة في عدد من المدن في المحافظة.
أخبار متعلقة "أسواق بلا تصريح".. باعة موسميون يتاجرون بالمحاصيل الزراعية على قارعة الطريقالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الشرقيةوتستهدف الحملة ضبط مخالفات وقوف المعدات الثقيلة في الأماكن غير المخصصة لها، وكذلك مخالفات الحمولة الزائدة وغيرها من المخالفات التي تهدد السلامة المرورية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساءتعزيز السلامة المروريةوأكدت الأمانة أنه تم رصد عدد من المواقع التي يوجد فيها معدات وشاحنات مخالفة، وأن جهود القطاعات المشاركة في الحملة تتركز على رصد عدة عناصر من بينها مخالفات الباعة المتجولين، والعمل دون ترخيص بلدي، ومخالفات أنظمة المرور.
إضافة إلى ضبط المخالفين لنظام العمل في مهن مغايرة، ومخالفات التستر التجاري، ومخالفات أنظمة البيع وتشغيل مركبات النقل دون بطاقة تشغيل أو كروت تشغيل منتهية، وعدم استيفاء متطلبات واشتراطات السلامة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
وتأتي هذه الحملة في إطار حرص أمانة الأحساء على سلامة المواطنين والمقيمين، وتعزيز السلامة المرورية في المحافظة.
وأثارت الحملة ردود فعل متباينة بين المواطنين، حيث رحب البعض بهذه الخطوة واعتبروها ضرورية لتعزيز السلامة المرورية، فيما طالب آخرون بإيجاد حلول جذرية لمشكلة وقوف هذه المعدات في الأماكن غير المخصصة.
وقال المواطن عبدالله الملحم: ”نرى أن الأفضل قيام الأمانة بتخصيص أرض خارج النطاق العمراني وتهيئتها وسفلتتها وجعلها مقراً دائماً لتأجير المعدات بمختلف أنواعها بدلاً من تنقلها من مكان لآخر بين وقت وآخر بين المواقع المؤقتة“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
وتساءل المواطن ناصر الهاجري عن الحل الجذري لهذه المشكلة الذي يمكن أن يرضي جميع الأطراف، بما في ذلك أصحاب المعدات وسكان الأحياء المتضررين.
فيما أعربت نورة العبدالله عن تأييدها للحملة، وقالت: ”أعتقد أن هذه الحملة خطوة جيدة لتنظيم حركة المعدات الثقيلة وضمان سلامة الطرق، ولكن يجب أن يصاحبها توفير حلول بديلة ومناسبة لأصحاب هذه المعدات.“ معربة عن شكرها لأمانة الأحساء على هذه الجهود، وأملها في أن تساهم الحملة في تحسين المشهد الحضري وتقليل الازدحام المروري.
ودعا المواطن محمد الحمد إلى استمرار الحملة بشكل دوري وتطبيق العقوبات بحزم على المخالفين، قائلاً: ”أتمنى أن تستمر هذه الحملة بشكل دوري وأن تشمل جميع المناطق في الأحساء، وأن يتم تطبيق العقوبات بحزم على المخالفين.“

مقالات مشابهة

  • بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم
  • رئيس الوزراء العراقي: مستعدون للتعاون مع الصومال في محاربة الإرهاب
  • بايدن: لن أنسحب من الحملة الانتخابية إلا إذا نزل الله من السماء وأبلغني بعكس ذلك
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • انتخابات بريطانيا.. ستارمر وسوناك يوجهان رسائل أخيرة مع تقدم حزب العمال
  • بوتين: مستعدون لمواصلة مفاوضات السلام بشأن الأزمة الأوكرانية
  • محافظ القاهرة: لن ندخر جهدًا في العمل لتقديم ما يليق بالمواطنين
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد