تلقى فريق بنديك سبور، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، خسارة من ضيفه سيفاس سبور بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب بنديك، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري التركي.

وتواجد كوكا على مقاعد بدلاء بنديك، ولم يشارك في المباراة حتى نهايتها، ليكتفي بمشاهدة خسارة فريقه من سيفاس سبور بنتيجة 3-2.

لم يشارك أحمد حسن كوكا مع بنديك حتى الآن في أي مباراة، بعد الانتقال إليه في سبتمبر الماضي في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع أولمبياكوس اليوناني.

افتتح مودو باروو التهديف لصالح الضيوف في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف زميله راي ماناي الهدف الثاني في الدقيقة 57.

وسجل بنديك سبور هدفين في الدقيقتين 68 و74، ثم سجل أرون أبيدانجوي هدف الفوز لصالح سيفاس سبور في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة، قفز سيفاس سبور إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 10 نقاط، فيما تجمد بنديك سبور عند 4 نقاط ليتراجع إلى المركز الثامن عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنديك سبور كوكا الدوري التركي سيفاس سبور أحمد حسن كوكا بندیک سبور

إقرأ أيضاً:

«دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي


دبي (الاتحاد)
حقق فريق دبي لكرة السلة أول فوز خارج أرضه وثاني انتصار على التوالي، ضمن منافسات الدوري الأدرياتيكي الأوروبي، بتغلبه على خصمه فريق سيديفيتا أولمبيا السلوفيني بنتيجة 92-84، بدأ الفريق مباراته التي أقيمت في ملعب أرينا ستوزيتسي، متطلعاً إلى مواصلة النتائج الإيجابية، بعدما حقق فوزاً مذهلاً في أول مباراة له في مواجهة حامل اللقب سرفينا زفيزدا في نهاية الأسبوع الماضي، حيث قدم اللاعبون أداءً جماعياً قوياً.
وقدم قائد الفريق أداءً مميزاً مع تسجيل 23 نقطة، و5 كرات مرتدة، و4 تمريرات حاسمة، واستخلاص الكرة من الخصم مرتين، كما قدم الثنائي الديناميكي نيت ماسون (20 نقطة و7 تمريرات حاسمة) وإيزايا تايلور (10 نقاط) أيضاً أداءً متميزاً خلال هذه المباراة.
سيطر جاكوري ويليامز في المنطقة المظللة بـ 9 كرات مرتدة و6 نقاط، إلى جانب الأداء الدفاعي الرائع الذي ساعد في إبقاء نجم سيديفيتا أولمبيا والمخضرم في الدوري الأميركي للمحترفين، ديفين روبنسون، بتسجيل 14 نقطة فقط.
افتتح بريبليتش المباراة بتسديدة من مسافة قريبة وأضاف إلى رصيده رميتين حرتين ليمنح دبي تقدماً مبكراً. ورغم تعادل أصحاب الأرض، أضاف قائد فريق دبي المزيد من النقاط إلى رصيده لتصبح النتيجة 7 - 4، قبل أن يسيطر تماماً على المباراة. ولم يكن لدى فريق سيديفيتا أولمبيا أي حلول للاعب نيت ماسون، الذي سجل 8 نقاط في الربع الأول، ليوسع الفارق إلى 29 - 17. ولم يتوقف الضغط عند هذا الحد، حيث دخل الفريق الضيف الاستراحة في منتصف المباراة بتقدم كبير وصل إلى 63 مقابل 42.
بعد تسجيل 20 نقطة في الربع الثالث، انتفض فريق دبي لكرة السلة ليصمد أمام سيديفيتا أولمبيا، حيث أضاف بريبليتش وويليامز إلى رصيد الفريق لتأمين الفوز بنتيجة 92 – 84، وهي النتيجة التي جعلت فريق دبي لكرة السلة يصدم الدوري ببداية لا تصدق في أول موسم له في البطولة. 

أخبار ذات صلة كومباني ينعى موتومبو بكلمات مؤثرة: سنفتقده وفاة نجم كرة السلة السابق ديكيمبي موتومبو

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • رياض مدريد يخسر أمام ليل
  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • فياريال يهزم لاس بالماس في الدوري الاسباني
  • بشكتاش يفوز على قيصري سبور في الدوري التركي
  • قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي