قدم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التهنئة إلى المستشار عمر مروان وزير العدل، بمناسبة عيد القضاء وبداية العام القضائي الجديد معربًا عن تقديره البالغ لتفانى القضاة في أداء رسالتهم. جاء ذلك خلال لقاءه مع وزير العدل على هامش زيارته لمحكمة استئناف الإسكندرية.
 

وزير الاتصالات يشارك في قمة تكنى بمكتبة الإسكندرية


وأثنى المحافظ على دور رجال القضاء وأسهاماتهم فى دفع عجلة التنمية الشاملة وخدمة المجتمع، مشيدًا بالتعاون المثمر بين محاكم الإسكندرية وكافة الأجهزة التنفيذية، لافتاً إلى أن محاكم الإسكندرية شهدت تطورا كبيرا في ظل تطبيق استراتيجية وزارة العدل الرامية إلي تطوير المنظومة القضائية.

ووجه المحافظ الشكر إلي وزارة العدل علي الجهود المبذول لرفع كفاءة وتطوير المحاكم، والتي تأتي في ضوء رؤية الدولة للتنمية المستدامة، وتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع كفاءة المحاكم علي مستوي الجمهورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الاجهزة التنفيذية الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار عمر مروان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

بعث اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد .

وقال المحافظ في برقيته : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة وأطيب التمنيات القلبية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، داعياً المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن نحو مستقبل باهر ومشرق".

وفي ذات السياق متصل بعث اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.وجاء فيها: " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله عليكم بكل خير وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والتوفيق".

وفي سياق متصل بعث اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، وفضيلة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.


وجاء فيها: " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله علينا وعليكم بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها ".

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • محافظ أسوان يهنئ السيسى بمناسبة العام الهجرى الجديد
  • محافظ القاهرة يشهد احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد 
  • محافظ القاهرة يشهد احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد
  • محافظ القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد