#سواليف

حقق لاعب منتخب #جامعة_عمان_الأهلية والمنتخب الوطني للكراتيه الطالب #حسن_المصاروة تخصص تربية بدنية وصحية في كلية العلوم التربوية، الميدالية الفضية لوزن تحت 75 كغم ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية.

واستهل المصاروة مشواره بالفوز على لاعب الفلبين 7-3، ليتأهل للدور ربع النهائي ويُقصي لاعب إندونيسيا بالفوز عليه 6-4 ويتأهل للدور نصف النهائي.

وفي الدور نصف النهائي تمكن المصاروة وفي مواجهة مع لاعب اليابان من تجاوزه بمنحه الأفضلية بعد التعادل 5-5، قبل أن يخسر النزال النهائي ويضمن الميدالية الفضية.

مقالات ذات صلة قرار مفاجئ لطالب اردني حقق معدل 97.85% بالتوجيهي ! 2023/10/06

ويتقدم رئيس جامعة عمان الأهلية عطوفة الأستاذ الدكتور ساري حمدان بالتهنئة إلى الطالب “مصاروة” على هذا الإنجاز، متمنياً له التوفيق والنجاح الدائم في حصد الميداليات لرياضة الكراتيه الأردنية في مختلف المنافسات الدولية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميدالية هي الرابعة للبعثة الأردنية المشاركة في منافسات دورة الألعاب الآسيوية، وكانت جميع الميداليات حتى الآن من نصيب طلبة جامعة عمان الأهلية وخريجيها بعد أن حصدت التايكواندو الأردنية ميداليتين فضيتين لصالح الشرباتي وزيد مصطفى وأخرى برونزية لزيد الحلواني.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جامعة عمان الأهلية عمان الأهلیة

إقرأ أيضاً:

هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي “يورو 2024”

#سواليف

حجز #المنتخب_الهولندي مقعدا له في الدور ربع النهائي لبطولة #كأس_أمم_أوروبا لكرة القدم 2024، على حساب نظيره الروماني إثر فوزه الساحق عليه (3-0) في اللقاء الذي جمعهما امس الثلاثاء.

وافتتح المهاجم الهولندي كودي خاكبو التسجيل “للطواحين” مبكرا بعد مرور 20 دقيقة من انطلاق صفارة البداية. بينما تكفل زميله دونيايل مالين بإحراز الهدفين الآخرين في الدقيقتين (83 و90) من عمر المباراة التي جرت على ملعب “الياز أرينا” بمدينة ميونخ الألمانية.

وسيكون منتخب هولندا في الدور ربع النهائي للنسخة الـ17 لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، بانتظار الفائز من المواجهة التي ستجمع منتخبي النمسا وتركيا، في وقت لاحق من مساء اليوم الثلاثاء أيضا، على ملعب “ريد بول ارينا – Red Bull Arena” مدينة لايبزيغ.

مقالات ذات صلة هداف الدوري يطالب بـ350 ألف دولار للتجديد مع الفيصلي 2024/07/03

مقالات مشابهة

  • “البرازيل” إلى ربع نهائي “كوبا أميركا” بعد التعادل مع كولومبيا
  • باكيتا: “بلايلي لاعب رائع لكننا نملك أيضا لاعبين قادرين على صنع الفارق”
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية ومجموعة التعليم السويسري (SEG)
  • هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي “يورو 2024”
  • كوبا أمريكا 2024: البرازيل في اختبار صعب أمام كولومبيا لضمان التأهل للدور ربع النهائي
  • المدرب المصري هشام الوصيف يحصل على الرخصة التدريبية الآسيوية “A”
  • اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وفندق ريتز كارلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة
  • “ويفا” يفتح تحقيقًا باحتفالية جود بيلينغهام
  • كم عدد الرياضيين الأتراك المشاركين بالألعاب الأولمبية في باريس 2024؟
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “