أكد الكاتب العام للإتحاد الرياضي ببنقردان ياسين عبيد أن الكتابة العامة لم تتلق أي ترشح لرئاسة الإتحاد وأن باب تقديم الترشحات سيغلق اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، بعد إنقضاء المهلة المحددة .

وبيّن عبيد أن الجلسة العامة الإنتخابية ستعقد في موعدها أي يوم 10  أكتوبر 2023 وستخصّص كجلسة لعرض التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما من النواب الحاضرين والحاملين لإنخراطات للموسم الجديد، وفق تأكيده .

وأضاف أنه بعد ختم الجلسة ستتعلن الكتابة العامة عن فتح باب الترشحات لجلسة إنتخابية ثانية وفق ما يظبطه القانون الداخلي على أن تكون الجلسة القادمة بعد 15 يوما من تاريخ الإعلان عن الجلسة الثانية . 

وقد أجرى اليوم السبت الإتحاد الرياضي ببنقردان مقابلة ودية مع جاره الإتحاد الرياضي الجرجسي، فاز خلالها المحليون بهدفين لصفر وقد حضر المقابلة المدرب الجديد للإتحاد حكيم عون وراقب أجواء المقابلة من على دكة الإحتياط فيما أشرف على تسيير الفريق المدرب المساعد كريم التومي . 

نبيل الحداد 
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

لمدة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف للقمر يُرى في مصر بهذا الموعد

كتب- محمد فتحي:

أكد الدكتور طه رابح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أنه وفقا للحسابات الفلكية التي يجريها معمل أبحاث الشمس برئاسة الدكتور ياسر عبد الفتاح عبد الهادي، فإن العالم سوف يشهد خسوفًا قمريا يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024.

وأضاف رابح في بيان له قبل قليل، أنه من المقرر أن يظهر الخسوف القمري في بعض مناطق العالم مثل الأمريكتين وأجزاء من القارة القطبية الجنوبية وغرب المحيط الهندي والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا والمحيط الأطلسي وشرق بولينيزيا.

وأشار إلى أنه يتفق وسط هذا الخسوف مع اكتمال بدر شهر ربيع الأول من عام 1446هجريا.

وأكد أنه سوف يُرى هذا الخسوف في مصر، إذ يقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3,5 % من مساحة قرص القمر "ما يقابل 0,085 من طول قطره" عند بلوغه نقطة الذروة، إذ ستكون مدته الكلية منذ بداية دخول القمر منطقة شبه ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة 4 ساعات و6 دقائق.

وتابع أنه من المقرر أن تكون مدة فترة الخسوف الجزئي فقط منذ بدابة دخول الفمر منطقة ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة ساعة و3 دقائق.

وأشار إلى أنه يلاحظ أن القمر سيغرب في تمام الساعة 6:47:25 صباحا، أي بعد انتهاء كل مراحل الخسوف الجزئي بينما يبقى في المرحلة الأخيرة للخسوف شبه الظلي "التي لا تحسها العين المجردة" حتى يغرب خلالها.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح مقابل 50 ألف جنيه وتحديد موعد الجلسة المقبلة
  • عاجل.. تحديد موعد مباراتي الريال وبرشلونة في الجولة العاشرة بالليجا
  • مصر.. خسوف مرتقب لبدر ربيع الأول
  • تحديد موعد امتحانات الشهادة السودانية
  • تحديد موعد انتهاء عملية الترقيم والحصر الخاصة بالتعداد السكاني
  • لمدة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف للقمر يُرى في مصر بهذا الموعد
  • صدور قرارات تحديد أهداف واختصاصات عدد من الوزارات
  • صدور قرار تحديد الأهداف والمهام والاختصاصات والتقسيمات التنظيمية لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل
  • معلول يكشف تشكيلته الأساسية في أول خرجة إفريقية أمام الملعب التونسي
  • المفوضية تنفي تحديد موعد انطلاق الحملة الدعائية لانتخابات كردستان