كتب- إسلام لطفي:

تصوير- محمود بكار:

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنه سيتم الفصل التام بين نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبين نشاط الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي، قائلا: "لا تداخل ولا اختلاط".

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل.

وأعلن أن أي مواطن يستطيع أن يكون عضوا بالحملة الخاصة بالمرشح الرئاسي، مشيرا إلى أن الحملة مستعدة للتواصل مع كل حملات المرشحين الآخرين من أجل الخروج بمشهد انتخابي راقي يليق بمصر.

وقال: نستهدف أن نكون أمام حملة انتخابية غير نمطية بمشاركة كل أطياف الشعب المصري لنعيد لُحمة 30 يونيو.

وأعلن أنه ابتداءً من الأسبوع المقبل سيتم عقد لقاءات جماهيرية ونخبوية للتعرف عن قرب عن خطة الحملة المستقبلية، مؤكدا أن الحملة في المقام الأول تستهدف الشباب.

كما سيتم عقد لقاءات مع النخبة والمفكرين والعلماء من أجل تكوين رؤية كاملة متكاملة خاصة بالحملة الانتخابية.

وقال محمود فوزي: اتعهد ألا أحجب نفسي وأيا من أفراد فريقي من الرد على أي استفسار وسيتم الإعلان عن الفعاليات.

وكشف رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنه سيتم الإعلان في عواصم المحافظات عن أماكن الحملة مع إتاحة الفرصة للراغبين في الانضمام عبر قنوات واضحة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني رئيس الحملة الانتخابية المستشار محمود فوزي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الحملة الانتخابیة عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس أيمن بوغطاس، أنه سيتم الانطلاق مبدئيا في قبول الترشحات الخاصة بالانتخابات الرئاسية خلال يوليو الجاري وبداية أغسطس المقبل.

وأضاف بوغطاس - خلال تصريحات للإذاعة الوطنية التونسية اليوم /الأربعاء/ - أن القانون ينص على إجراء الحملة الانتخابية على مدار 21 يوما السابقة لإجراء الانتخابات، لافتا إلى أن الانتخابات ستجرى 6 أكتوبر القادم، وسيكون يوم 5 أكتوبر القادم يوم الصمت الانتخابي، وستبدأ الحملة الانتخابية من 14 سبتمبر القادم حتى 4 أكتوبر القادم.

وشدد على أن الهيئة ستأخذ بعين الاعتبار الظروف التي ستشهدها تونس خلال فترة الحملة الانتخابية على غرار بدء العام الدراسي في المدارس والجامعات، وعودة التونسيين المقيمين بالخارج، لافتا إلى أن الانتخابات ستجرى داخل تونس خلال يوم واحد الموافق 6 أكتوبر القادم، في حين ستتواصل في الخارج على مدى 3 أيام من 4 إلى 6 أكتوبر القادم.

وأشار عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى أن كل مرشح مطالب بالتمويل الذاتي لحملته الانتخابية، بالإضافة إلى التمويل الخاص من طرف أشخاص طبيعيين، ولا سيما أنه لم يعد هناك تمويلا عموميا للحملات الانتخابية.

يذكر أن الرئيس التونسي قيس سعيد أصدر أمس قرارا بدعوة الناخبين إلى الانتخابات الرئاسية 6 أكتوبر القادم.
 

مقالات مشابهة

  • مرشح للرئاسة الليبية يرفض حضور "ملتقى أنصار النظام السابق" في جنيف
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية
  • ملفات شائكة على طاولة وزير العمل الجديد
  • حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي