أعلن المستشار محمود فوزي الممثل القانوني للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن تدشين موقع إلكتروني يعلن من خلاله جميع أنشطة الحملة.

وأكد «محمد فوزي»، خلال مؤتمر صحفي أول للحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي: سنعقد لقاءات جماهيرية ونخبوية ننتقل فيها في جولات ميدانية إلى الجماهير في كل محافظة.

وأوضح رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أننا نستقبل في مقر الحملة من يريد التعرف على كل ما يتعلق بالحملة، وأتعهد ألا أحجب نفسي أو أي من فريقي من الإجابة على أي استفسار للصحفيين والإعلاميين.

وأشار إلى أن الحملة ستتخذ مقرات لها في المحافظات المختلفة، وستتيح للراغبين للانضمام للحملة عبر قنوات محددة سنعلنها عبر الصفحات الرسمية للحملة، وننتظر من وسائل الإعلام التغطية المهنية والموضوعية والتي تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف".

وأردف  المستشار محمود فوزي : «نحرص من جانبنا على التواصل الفعال مع جميع الصحف ووسائل الإعلام حرصا على حق المواطن في المعرفة وأرجو ألا نعتمد على الأخبار المرسلة المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي».

وتابع محمود فوزي: «سوف تتخذ الحملة مقرات لها في المحافظات وترحب الحملة بكل جهد تقدمه الأحزاب المؤيدة في سبيل دعم مرشحنا الرئاسي»، مضيفا أن الحملة تتيح للراغبين في الانضمام إليها بالمشاركة عبر قنوات واضحة سيتم الإعلان عنها وعبر الصفحة الرسمية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزى حملة الانتخابية لقاءات جماهيرية

إقرأ أيضاً:

تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية في حملة بيطرية بالقليوبية

واصلت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة في اللجان المشتركة للتحصين والتسجيل والترقيم والإرشاد على قدم وساق على يد أطباء مهرة وعلى مستوى عالى من الحرفية، لحماية الثروة الحيوانية والحفاظ عليها بشتى السبل. وأوضحت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، في بيان لها، أنه جاء ذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة" لبناء الانسان، وتنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة علاء فاروق، ومحافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، وتعليمات الدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وتحت رعايه الدكتور لمياء عطية وكيل وزارة الطب البيطري بالقليوبية.

وأكدت الدكتورة لمياء عطية، مدير مديرية الطب البيطري بالقليوبية، أن الحملة تشهد إقبالًا كبيرًا من مربي الأغنام والماعز، حيث تم تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية حتى الآن. وأضافت أن هذه النتائج الإيجابية تأتي بفضل التعاون المثمر بين المديرية والوحدات المحلية والفرق البيطرية العاملة في الميدان.

من جانبه، أكد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، على أهمية هذه الحملة في حماية صحة الحيوان وتعزيز الأمن الغذائي. وأشار إلى أن المحافظة تقدم كل الدعم اللازم لنجاح الحملة، وتعمل على توعية المربين بأهمية التحصين المنتظم للحيوانات، مع ضرورة حشد جهود المجتمع المدني بجانب الجهود الرسمية لإنجاح الحملة وتوعية المواطنين وأصحاب الماشية بأهمية التحصين في حماية الحيوانات والحفاظ عليها والقضاء على الأمراض والأوبئة التي تؤثر على الثروة الحيوانية تجدر الإشارة إلى أن طاعون المجترات الصغيرة، مرض فيروسي يصيب أساساً الأغنام والماعز، وينتمي إلى عائلة الفيروسات الحصبية، وينتقل عن طريق الاتصال المباشر بين الحيوانات السليمة والأخرى المصابة وتظهر أعراضه في ارتفاع درجة حرارة الحيوان المصاب، من خلال الإفرازات المخاطية العينية والدموع والافرازات، كما يمكن أيضا لهذه الافرازات أن تنتقل عبر المياه وأوعية الطعام.

مقالات مشابهة

  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • حصاد 61 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 97 مليون خدمة طبية مجانية
  • تدشين نظام إلكتروني للعمليات التقنية بتعليمية شناص
  • ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي
  • تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية في حملة بيطرية بالقليوبية
  • تفاصيل إطلاق وزارة الري حملة "على القد" للحفاظ على المياه
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • تدشين نظام إلكتروني للعمليات التقنية بـ"إدارة التربية" في شناص