قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، إن الحوار الوطني الذي أطلق على مدى عام ونصف ما دار فيه من حوارات مثمرة في الثلاث محاور، السياسي والاقتصادي والاجتناعي، وصدرت عنه من توصيات لها أثر في تنشيط الحياة السياسية، وتحريك الأحزاب، والنتائج الإيجابية التي حققها الحوار الوطني.

وأضاف محمود فوزي، خلال المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن الحملة تود أن تتقدم بالتحية لكل راغبي الترشح، وندعوهم إلى خوض الانتخابات بشرف ينعكس على صورة مصر والحضارة المصرية، مؤكدا على أن الحملة على استعداد كامل للتواصل مع جميع المرشحين للوصول الى مظهر حضاري يليق بمصر.

وأكد "فوزي"، ان جميع محبي الرئيس السيسي ممن يرغبون في الانضمام إلى الحملة يستطيعون أن يعتبروا أنفسهم جزءا من الحملة.

وأكد رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أن الحملة تعمل حاليا على إنشاء موقع إلكتروني تعلن من خلاله كافة أنشطة الحملة ورؤية المرشح الرئاسي.

واضاف:  نرحب بالأصدقاء الراغبين في التعرف على خطتنا الانتخابية، مطالبا من وسائل الإعلام أن تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وأكد أن الحملة ستتواصل مع جميع الصحف لكي يعرف الجميع كافة الأخبار، وسنعلن بشكل دوري على كافة الأنشطة، مؤكدا على أن الحملة ترحب بكل جهد تقدمه الأحزاب في سبيل دعم مرشحنا الرئاسي.

وواصل: سوف تعمل الحملة على توثيق الجهود المختلفة للوصول إلى افضل النتائج، مؤكدا على أن الحملة قد ألزمت أنفسها بالأخلاق الحميدة ونحن نريد من الجميع أن يتحلى بالأخلاق.

وشدد على أن الحملة تفصل بشكل تام بين نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي والمرشح الرئاسي  عبد الفتاح السيسي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحوار الوطني الحياة السياسية المستشار محمود فوزي الفتاح السیسی عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء

دمشق-سانا

أوضح عدد من عمال وزارة الكهرباء أن انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع المقررة في الـ 15 من الشهر الجاري واجب وطني وعلى جميع من يحق لهم الانتخاب التوجه إلى صناديق الاقتراع للمساهمة في اختيار من يمثلهم في مجلس الشعب.

سانا رصدت آراء عدد من عمال الكهرباء في مواقع عملهم، حيث أشار مساعد المهندس حسين البني إلى أنه سيشارك في الانتخابات لاختيار المرشحين الأكفاء القادرين على تمثيل الشعب قولاً وفعلاً والقادرين على تحقيق مطالبه وتلبية تطلعاته ودعمه في المجلس لإقرار القوانين الخاصة بدعم العاملين بالمهن الخطرة والشاقة.

بدوره لفت مساعد المهندس علي محمود إلى أن الانتخابات حق وواجب على كل مواطن للمساهمة في تطوير وتقدم الوطن، مشيراً إلى أنه سيشارك في انتخاب من يمثل العمال وينقل همومهم وتطلعاتهم للمجلس لتحسين أوضاعهم.

ونوه رئيس ورشة خطوط التوتر العالي في المنطقة الجنوبية مروان هلال بأنه سيشارك في الانتخابات للمساهمة بوصول المرشح الكفء والقادر على حمل همومهم ومشاكلهم والسعي لمعالجتها تحت قبة المجلس.

مساعد المهندس عمر إبراهيم محمد أوضح أنه سينتخب المرشح الأجدر والأكفأ القادر على المساهمة في تقدم الوطن وإيصال مطالبهم بإصدار القوانين الداعمة للعمال وبيئة العمل.

العامل وائل عثمان أكد أنه سيشارك بالانتخابات لاختيار المرشح القادر على إيصال هموم العمال ومطالبهم، لافتاً إلى أنه سيمارس حقه الديمقراطي بكل شفافية ويختار من يمثله لإعادة بناء سورية الحديثة.

ضياء شريفة رئيس ورشة صيانة قال: سأشارك بالانتخابات لاختيار من يمتلك القدرة والكفاءة على نقل هموم العمال ومناقشتها تحت قبة المجلس للوصول إلى إقرار الأنظمة المتعلقة بالحوافز وطبيعة العمل الصعبة في هذا القطاع.

أمجد الصباغ وسكينة محمد

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء العراقي: مستعدون للتعاون مع الصومال في محاربة الإرهاب
  • إيران: الإعلان عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان بانتخابات الرئاسة
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • بوتين: مستعدون لمواصلة مفاوضات السلام بشأن الأزمة الأوكرانية
  • محافظ القاهرة: لن ندخر جهدًا في العمل لتقديم ما يليق بالمواطنين
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)