النهار أونلاين:
2024-06-30@11:46:53 GMT

شحّ عاطفي يخيم على عشي الزوجي

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

شحّ عاطفي يخيم على عشي الزوجي

شحّ عاطفي يخيم على عشي الزوجي

كيف أفتكّ حقي من مشاعر رفيق دربي؟
سيدتي، ضاقت بي الدنيا بما رحبت وبت قاب قوسين أو أدنى من أن أعرف للسعادة طعما. كيف لا وأنا زوجة في مقتبل العمر أحيا مع زوج كتوم أتهمه اليوم وأمام الملأ بأنه بخيل عاطفيا.
زوج لم أخذ منه منذ ولوجي بيته كلمة إطراء أو دفعا من عنفوان المحبة حتى أحيا سعيدة.

لا أخفيك سيدتي وحتى أضعك في الصورة من أنني لم أرتبط برفيق دربي بعد قصة حب. حيث أن زواجنا كان على الطريقة التقليدة، وكم توسمت وأنا عروس أن أحظى بما يناسبني من حب وإحتواء. لكنني وللاسف سيدتي وجدت نفسي أمام إنسان لا يكن لي سوى الإحترام والتقدير، والله يشهد على أنه لم يدس لي على طرف يوما. ومن أنه لم يحقر من معروفي شيئا، إلا أنني سيدتي وككيان أحتاج لفيض من العاطفة يجتاحني حتى أندفع وأعطي ما يليق كزوجة.
لست أدري إن كان هناك من النساء من هن مثلي، وأنا أريد من خلال منبركم أن أجد حلا لما أنا فيه، فهلh أنرت دربي؟

أختكم ر.ميسون من الشرق الجزائري.

الــــرد:

بنيتي أسمحيلي من خلال هذا الرد أن ألومك على تسرعك في توجيه أصابع الإتهام لزوجك في بداية مشوارك الزوجي. وأنا من خلال هذا المنبر ألتزم الحياد، حيث لا يمكنني معرفة ما يخالج هذا الرجل. الذي أخاله هو الأخر يعاني في صمت من أمر ما –الله أعلم ما هو-.
يكفيك بنيتي أنك تغدقين علىمن يجمعك به الميثاق الغليظ بما أملته عليك الفطرة من حب ودنوّ، ويكفيك ايضا أنك مثال الزوجة الصالحة. التي أخذت على عاتقها أن يكون العطاء بكثير من المسؤولية بالرغم من أنك لم تأخذي إلى غاية كتابة هذه السطور. ما يشفي غليلك من زوج يسبح في فلك الخجل أو الحيرة ولما لا في بحر عميق يريد أن يجني لك منه أجمل الدرر والهدايا.
أعيب عليك بنيتي، أنك لم تفاتحي زوجك في هذا الموضوع حيث أن الرؤية بقيت بالنسبة إليك مبهمة غامضة. فربما يحتاج زوجك لمزيد من الوقت حتى تنفك عقده ويكون لك منه ما يسرّك. قد ألومك أيضا من أنك إتهمت زوجك بالشح العاطفي وأنت لم تعرفي عنه بحكم زواجكما التقليدي. أي شيء عن طفولته وشبابه وعلاقته بأهله. فقد يكون لإقامة بعض الأزواج مع العائلة الكبيرة دور لأن لا يستتب الأمان والراحة في عشهما الزوجي.
أنصحك بضرورة التريث وعدم المبالغة في الإحساس بالفتور أو البرود العاطفي. حيث أنه عليك أن تتقربي من زوجك أكثر وتنبهيه عن إحتياجك للإجتياح العاطفي بالمشاعر الفياضة والكلمات الحانية. كما أنه عليك أن لا تحاولي إسقاط ما تشاهدينه عبر المسلسلات والأفلام الرومانسية على حياتك لأنه لا شيء منها واقعي أو صحيح. لا زلت في مقتبل العمر وأعي أنك مثل الوردة التي تبحث عمن يسقيها دفئا حتى تتفتح ويزداد عبقها، فلا تستعجلي الأمور وإصبري لأنك هناك من يرى أن الحب مواقف وتعاملات ولا يحصره في المعسول من الكلمات.
ردت: “ب.س”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 29 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم.

توقعات وحظك اليوم برج الحمل 

 

ستكون هناك حاجة إلى الاحتياطات اللازمة للحفاظ على لياقتك. سيتعين عليك اتخاذ خطوات للحفاظ على وضعك المالي. من المحتمل أن تصبح صاحب العيون الزرقاء لكبار السن، إذا لم تكن كذلك بالفعل! قد تحتاج بعض المشاكل العائلية إلى حل عاجل، فلا تهملها. لا يمكن استبعاد زيارة مكان الحج بالنسبة للبعض. قد يصبح من الصعب تجاهل صفقة عقارية مربحة، لذا عليك المضي قدمًا. تظهر جهودك على الصعيد الأكاديمي كل علامات النجاح.

التركيز على الحب: سوف يهاجمك شخص لديه اهتمام كبير بك على الصعيد الرومانسي!

رقم الحظ: 5

مقالات مشابهة

  • محامية: مكان العمل باب رزق لا يلعبون عليك ويقولون أسرة واحدة
  • مصر تفوز بذهبيتين في منافسات الفردي ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • سبب محنتي أن زوجي يحملني مسؤولية رسوب إبنتي
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 29 يونيو 2024
  • هل يجب عليك إزالة ضرس العقل؟
  • أحب اللهجة المصرية وأستعد لعمل فيلم قصير.. أبرز تصريحات جاد شويري
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • أول تعليق لوالد عارضة الزياء خلود باشراحيل : ابنتي فدائية قامت بعمل بطولي وأنا فخور بها