أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، انه من حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه في مواجهة ارهاب المستوطنين وقوات الاحتلال الاسرائيلي.

 

وبحسب وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) فقد وجه الرئيس الفلسطيني، خلال رئاسته اجتماعا قياديا طارئا ضم عددا من المسؤولين المدنيين والامنين، بضرورة توفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني وتوفير كل ما يلزم من اجل تعزيز صمودهم وثباتهم في وجه الجرائم المرتكبة من قبل الاحتلال وعصابات المستوطنين.

 

واشارت الوكالة، الى ان الرئيس عباس سيترأس اجتماعا للقيادة الفلسطينية


المصدر: الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

حماس: مجزرة الاحتلال بطولكرم تصعيد خطير لن يثني عزيمة شعبنا ومقاومتنا

صفا

أكدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء يوم الخميس، أن قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي أحد مقاهي مخيم طولكرم، وإيقاع العشرات بين شهيد وجريح، تصعيد خطير لعدوانه المتواصل على الضفة الغربية ودليل على وحشيته وإفلاسه وفشله الميداني.

ونعت حركة حماس، في تصريح وصل وكالة "صفا"، شهداء القصف الإسرائيلي، مؤكدة أن المقاومة بطولكرم ومحافظات الضفة كافة ستبقى عصية على الكسر رغم بطش الاحتلال.

وشددت على أن سياسة الاغتيالات لن تفلح في ثني الشعب عن خيار المواجهة والتصدي للاحتلال.

وأضافت حماس أن "ثبات الشعب سيكون سداً منيعاً يحول دون تمادي وعربدة الاحتلال مهما عظمت التضحيات، وأن المقاومة في الضفة لا تهزها الضربات، بل تزيدها عزما ومضيا، ولن تسمح للاحتلال بتنفيذ مخططاته الخبيثة الرامية لتصفية القضية".

ودعت أبناء الضفة للخروج بمسيرات غضب جماهيرية في كل المحافظات، والعمل على تصعيد المواجهة والاشتباك مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه في كل المناطق، دفاعاً عن الأرض والمقدسات والقضية الوطنية.

وختمت حركة حماس بتأكيد ضرورة الحشد والمشاركة الجماهيرية الواسعة يوم غد في "جمعة رفع العدوان على غزة ولبنان"، وإعلان حالة النفير العام في وجه الاحتلال، انتصارا ووفاءً لدماء الشهداء، وتأكيداً على خيار الصمود والمقاومة.

ومساء الخميس، أفادت وزارة الصحة باستشهاد 18 مواطنا وإصابة آخرين في غارة شنتها طائرات الاحتلال على مقهى شعبي في مخيم طولكرم شرقي المدينة الواقعة شمالي الضفة الغربية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني: استشهاد 85 من كوادرنا والاحتلال دمر52 مركبة منذ بدء العدوان على غزو
  • برلمانيون: جهود مصر بقيادة الرئيس السيسي الداعم الأكبر للقضية الفلسطينية
  • الفصائل الفلسطينية: عبور 7 أكتوبر كشف حقيقة الاحتلال أمام العالم
  • عام على "الطوفان الهادر" ضد الاحتلال.. صمود أسطوري للمقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهة حرب الإبادة والتجويع
  • الفصائل الفلسطينية تجتمع بغزة في ذكرى طوفان الأقصى
  • تفاصيل اجتماع مهم عقدته الفصائل الفلسطينية في غزة
  • تصريح صحفي صادر عن الفصائل الفلسطينية في ذكرى معركة طوفان الأقصى
  • الشاعر المناضل حنا إبراهيم.. قاوم الاستعمار والاحتلال من أجل الهوية الفلسطينية
  • الرئيس الفلسطيني يجري فحوصات طبية روتينية في عمّان
  • حماس: مجزرة الاحتلال بطولكرم تصعيد خطير لن يثني عزيمة شعبنا ومقاومتنا