أكدت الدكتورة ألفت كامل عضو مجلس النواب، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، أن إنجازات الرئيس السيسي خلال الـ9 سنوات الماضية، لا ينكرها إلا جاحد، حيث استطاع تحقيق طفرة هائلة على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وأضافت أن المشروعات التى تشهدها مصر كافة خير دليل على ذلك، حيث لم يترك شبرًا فى مصر إلا ووضع فيه بصمته بهدف إنشاء دولة جديدة قادرة على مجابهة التحديات من خلال خلق مشروعات مستدامة تلبى كافة احتياجات المصريين الحالية والمستقبلية.


وقالت إن ما شهدته مصر على مدار السنوات الماضية، يعد معجزة بكل المقاييس، حيث قرر أن يؤسس جمهورية جديدة، ومضاعفة الرقعة المعمورة مهما كانت التحديات والصعوبات، غير عابئًا بما سيكلفه ذلك من جهود ومعاناة.
وأشارت إلى أن أزمة ارتفاع الأسعار التى يعانى منها الشعب المصري فى الوقت الراهن هى أزمة عالمية، وليست محلية ولولا الإجراءات الاستباقية التى اتخذتها الدولة مبكرًا لكانت النتيجة أسوأ مما يتوقع أى أحد.
وأكدت أن توافر السلع وطرحها بالأسواق هو أمر فى حد ذاته يستحق الإشادة والتقدير فى ظل تراجع سلاسل الإمداد واختفاء العديد من السلع فى كثير من البلدان حتى فى الدول المتقدمة ذاتها.
وقالت إنها وقعت استمارة تزكيه لترشيح الرئيس السيسي لولاية جديدة فى انتخابات الرئاسة المقبلة، المقرر إجراؤها نهاية العام الجاري، لاستكمال مسيرة النجاحات التى بدأها ولجنى ثمار المشروعات الكبري التى دشنها، والتى حظيت بإعجاب وإشادة كبييرة من كافة الدول المتقدمة والنامية على حد السواء.
وأشارت إلى أن حزب مصر الحديثة برئاسة الدكتور وليد دعبس قرر دعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى فى انتخابات رئاسة الجمهورية، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والأمن لمصر وشعبها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السيسي

إقرأ أيضاً:

مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأت مبادرة «أنتي الأهم»، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

دور المرأة في ثورة 30 يونيو 

وجهت الدكتورة رحاب الفخراني، المنسق العام لمبادرة أنتي الأهم، في بيان صدر اليوم عن المبادرة، تحية تقدير واحترام للمرأة المصرية لدورها الفعَّال في ثورة 30 يونيو، والتي كانت من أهم عناصر نجاح الثورة من خلال نزولها للميادين، وكسرها جميع الحواجز لدعم الوطن.

أكدت أن ثورة 30 يونيو لها دور بارز في الاهتمام بملف المرأة، وكانت بمثابة الإنطلاقة الحقيقية للمرأة المصرية، التي رفضت الانتقاص من حقوقها.

أضافت «الفخراني»، أن ثورة 30 يونيو ستظل عنوانًا لإرادة المرأة التي تتحدى الصعاب، مؤكدة أن المرأة المصرية لا تزال تقف مساندة وداعمة لبلادها للحفاظ على آمنه واستقراره.

ثورة يونيو من أهم إنجازات الشعب المصري 

وقال عاطف مكرم، المستشار الإعلامي لمبادرة أنتي الأهم، إن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري الذي أظهر عزيمة وشجاعة من أجل الحفاظ على مصر وهويتها وثقافتها وأمنها واستقرارها فى مواجهة قوى الشر والتطرف، ونقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء الجمهورية الجديدة.

وأشار إلى أن ما تحقق من إنجازات وتنمية في كافة المجالات منذ ثورة يونيو في ظل القيادة الرشيدة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قد مكن الدولة المصرية من مواجهة كل الأزمات والتحديات، لتمضي بثبات نحو تحقيق المزيد من الإنجازات، والعبور بمصرنا الحبيبة لبر الأمان.

مقالات مشابهة

  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بعد مناظرة انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024.. بايدن يضع الديمقراطيين في مأزق
  • بعد المناظرة.. بايدن: عازم على خوض انتخابات الرئاسة
  • الردع واجب
  • برلمانية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول
  • «الجيل الديمقراطي»: المشاركة في مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني
  • بدء انتخابات الرئاسة الإيرانية خارج البلاد رسمياً
  • برلمانية :توجيهات الرئيس السيسي في أزمة وفاة الحجاج المصريين جاءت حاسمة
  • محافظ أسوان: نسابق الزمن لاستكمال إنجازات ثورة 30 يونيو المتتالية
  •  مرشحان من المحافظين ينسحبان من انتخابات الرئاسة الإيرانية