يتم التداول بمقاطع فيديو من مناطق جنوبية حدودية، خلال الاحتفالات بطرق مختلفة بعملية طوفان الاقصى. ويبدو في هذا الفيديو مسيرات في بلدات حدودية لبنانية في الجنوب وتحديداً بين بلدتي القنطرة والطيبة احتفالاً بالعملية.   

مسيرات في بلدات حدودية لبنانية احتفالاً بعملية طوفان الأقصى pic.twitter.com/APVDnTIF0q

— Lebanon 24 (@Lebanon24) October 7, 2023   وكذلك نشرت "الجديد" مقطع فيديو لسائقي دراجات نارية يجولون عند الحدود وحاملين رايات لـ"حزب الله".

   

دراجات نارية تجول عند الحدود حاملةً رايات حزب الله pic.twitter.com/NqOpxRRbJ5

— Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) October 7, 2023 المصدر: "رصد" لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

وزير شؤون القدس لـ"اليوم": السعودية مواقفها ثابته وتاريخية تجاه الاقصى

قال وزير شؤون القدس د. أشرف الاعور لـ "اليوم" إن المملكة العربية السعودية مواقفها ثابتة وتاريخية ونعتز بها كفلسطينين وأبناء المدينة المقدسة بشكل خاص، وذلك لمواقف المملكة تجاه المسجد الأقصى والتي ترفض لكل مايحدث من اقتحامات للمسجد.
وشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على مواقفهم الراسخة متمنيًا استمرارية هذه الجهود من أجل النهوض وإنهاء الاحتلال الغاشم على الشعب الفلسطيني، مبيناً أن تواجدهم خلال هذه الندوة هو لتسليط الضوء على ما تتعرض له القدس والشعب في غزة ولفتت الأنظار إلى ما يحدث في القدس من هدم منازل وإغلاق مدارس وعدة قطاعات هامة إضافة إلى الاقتحامات المتعددة للمسجد الأقصى.
أخبار متعلقة لفترات أقل من شهر.. بدء تطبيق التأمين الإلكتروني للمركبات على جسر الملك فهدالقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير شؤون القدس في حوار لـ"اليوم"
جاء ذلك خلال الندوة الدولية - 2024 حول القدس، بعنوان: "القدس وحرب غزة: الهوية والوجود الفلسطيني مهددان بالطمس" والتي عقدتها الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي ولجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف، وذلك اليوم الاثنين في مقر منظمة التعاون الإسلامي بجدة، المملكة العربية السعودية.
وسلطت هذه الفعالية المشتركة الضوء على سياسات الاحتلال الإسرائيلي المتمثلة في التهجير القسري ومصادرة ممتلكات الشعب الفلسطيني في مدينة القدس من خلال تكثيف سياسة التهويد، ووضعها في سياق أوسع ضمن الإجراءات غير القانونية المماثلة في أماكن أخرى من الأرض الفلسطينية المحتلة، وخاصة في ضوء الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة، والتهجير القسري الجماعي للسكان المدنيين الفلسطينيين، والانتهاكات الصارخة الأخرى للقانون الدولي، بما في ذلك القانون الدولي الإنساني وقانون حقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي
  • وزير شؤون القدس لـ"اليوم": السعودية مواقفها ثابته وتاريخية تجاه الاقصى
  • ‎الكلباني يقود دراجة نارية في الباحة .. فيديو
  • قصف عنيف على جنوب لبنان.. ومسيرات حزب الله تواصل استهداف مواقع الاحتلال
  • الجيش الروسي يستخدم دراجات نارية ومركبات رباعية في عملية تحرير ستارومايورسكوي
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يقدم العزاء لأسرة الخليوي
  • مواصفات وسعر فورد رينجر 2023.. فيديو
  • حزب الله اللبناني يستهدف دبابة ميركافا بتلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة
  • ‏مسؤول روسي: مقتل 5 أشخاص في هجوم بمسيرة أوكرانية بمنطقة حدودية روسية
  • مظاهرات ومسيرات وفعاليات عربية تضامنا مع غزة