تقدم المستشار محمود فوزي المستشار القانوني ورئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي بتسليم أوراق الترشح الخاصة بالمرشح عبد الفتاح السيسي إلى الهيئة الوطنية للانتخابات ، اليوم السبت 7 أكتوبر 2023.

ويتقدم المرشح عبد الفتاح السيسي بالامتنان والتقدير والاعتراف لجميع أبناء الشعب المصري في جميع محافظات مصر، الذين قدموا توكيلاتهم لدعمه في الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.


 

المستشار محمود فوزي  يتقدم بأوراق ترشيح السيسيالمستشار محمود فوزي  يتقدم بأوراق ترشيح السيسيالمستشار محمود فوزي  يتقدم بأوراق ترشيح السيسيالمستشار محمود فوزي  يتقدم بأوراق ترشيح السيسيالمستشار محمود فوزي  يتقدم بأوراق ترشيح السيسيالمستشار محمود فوزي  يتقدم بأوراق ترشيح السيسيالمستشار محمود فوزي  يتقدم بأوراق ترشيح السيسيالمستشار محمود فوزي  يتقدم بأوراق ترشيح السيسيالمستشار محمود فوزي  يتقدم بأوراق ترشيح السيسي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسى عبد الفتاح السيسى أوراق الترشح الشعب المصرى المستشار محمود فوزی

إقرأ أيضاً:

بدلا عن بايدن.. حديث عن ترشيح كاميلا هاريس للانتخابات الرئاسية المقبلة

أكد السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام، أن الديمقراطيين قد يستبدلون الرئيس الأمريكي جو بايدن بنائبته كاميلا هاريس في السباق على رئاسة البيت الأبيض.

وقال في مقابلة مع شبكة "سي بي إس"، "أعتقد.. أن من المرجح أن يتم استبدال الرئيس بايدن، وستكون كامالا هاريس نشطة للغاية في الحملة".

وبعد الفشل الذريع في المناظرة مع سلفه ومنافسه دونالد ترامب، يحاول بايدن إقناع الناشطين الديمقراطيين بأن ليس لديه بديل كمرشح، على الرغم من تقدمه في السن وأعراض الشيخوخة الواضحة بشكل متزايد.



كما اقترح غراهام أن يختار ترامب نائبا للرئيس من بين السياسيين الذين يمكنهم توسيع خريطة دعمه الانتخابي، واختار السيناتور تيم سكوت باعتباره المفضل لديه، لكنه ذكر أيضا السيناتور جيه دي فانس، وحاكم داكوتا الشمالية دوغلاس بورغوم، وحاكم فرجينيا غلين يونغكين.

وسبق أن كشفت صحيفة "واشنطن بوست" أن مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يتمكنوا من احتواء تطورات الأزمة السياسية بعد الأداء الكارثي في المناظرة المتلفزة مع الرئيس السابق دونالد ترامب.

وكان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قد شكك في كل الأسباب التي قُدمت لتبرير الأداء الضعيف لرئيس البيت الأبيض الحالي جو بايدن في المناظرة المتلفزة التي جرت الأسبوع الماضي.

كما اعترف بايدن بفشله في المناظرة مع منافسه المحتمل في الانتخابات الرئاسية دونالد ترامب، وقال في مقابلة مع المذيع إيرل إنغرام، يوم الخميس، "الحقيقة أنني فشلت. ارتكبت خطأ".

وتسبب أداء بايدن في المناظرة مع ترامب، بحالة من الذعر والفوضى في معسكر الديمقراطيين، حيث ارتفعت أصوات تدعوه للانسحاب من السباق الرئاسي، لكن البيت الأبيض وجو بايدن نفسه أكدا أن ذلك لن يحصل.

وأجريت المناظرة الأولى بين بايدن وترامب يوم 27 حزيران/ يونيو الماضي، ومن المقرر أن تجرى الجولة المقبلة في 10 أيلول/ سبتمبر، أي بعد ترشيح بايدن رسميا لانتخابات الرئاسة عن الحزب الديمقراطي.



ووقع بايدن في زلة لسان جديدة خلال حديثه مع إذاعة في ولاية فيلادلفيا الأمريكية، حيث قال إنه "فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود"، وفقا لتقرير صحيفة "تليغراف".

وخلط الرئيس الأمريكي على ما يبد بينه وبين نائبته كامالا هاريس، خلال لقائه مع محطة إذاعة "Wurd"، قائلا: "بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون، كما قلت، أول نائب رئيس، وأول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود".

وتأتي زلة لسان بايدن الجديدة في وقت يكافح فيه من أجل إثبات قدرته على إدارة البلاد لولاية رئاسية جديدة، وسط مخاوف من عجزه عن القيام بمهامه الرسمية بسبب تقدمه في العمر.

مقالات مشابهة

  • المستشار محمود فوزي: الحكومة ستحضر بكامل تشكيلها أمام «النواب» لعرض ملامح برنامجها
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة ستحضر بكامل تشكيلها لعرض الملامح العامة لبرنامجها
  • وزير الشؤون النيابية: باب الحكومة مفتوح للجميع.. وتسمع بأذان كبيرة وصدر رحب
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة ستحضر بكامل تشكيلها أمام البرلمان لعرض برنامجها
  • لأول مرة.. المستشار محمود فوزي في صفوف وزراء الحكومة بقاعة مجلس النواب
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • بدلا عن بايدن.. حديث عن ترشيح كاميلا هاريس للانتخابات الرئاسية المقبلة
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مشاركة كافة الأطراف وفقاً للمصلحة الوطنية السودانية دون غيرها
  • كاتب صحفي: وجود المستشار محمود فوزي في الحكومة سيدعم الحوار الوطني
  • من هو طارق سعدة المرشّح لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام الجديد؟