أكد المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن ترشح السيسي جاء استجابة لرغبة المواطنين فى ميادين البلاد ومحافظتها المختلفة، تلبية لهذه الرغبة ونداء الواجب الذي لم يتخلف عنه أبدا.

 

المؤتمر الصحفي الأول للحملة الانتخابية للرئيس السيسي

وأوضح "فوزي" خلال المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح عبد الفتاح السيسي، أنه كممثل قانوني للحملة والمرشح  توجه اليوم إلى  الهيئة الوطنية للانتخابات حاملًا ملف الترشيح بعد استيفاء كافة الأوراق المطلوبة وفقا للقانون والدستور.

 

وأضاف: “حصل المرشح عبد الفتاح السيسي على تأييدات المواطنين بلغت مليون ١٣٠ الف و١٠٥ مواطن، منها ٧٠٠ الف سيدات و٣٦٤ الف من الذكور وكانت  أكبر شريحة عمرية هي من هم أقل سن ٣٥ سنة، ومن سن ٣٦ من  الشباب بلغت ٥١٤ الف”، وتابع: بلغت تزكيات أعضاء مجلس النواب ٤٤٢منها  ٥٣ من المستقلين و٣١٧ نواب حزبيين ١٠٦ نائبة و٧٦ نائبا.

 

تدشين موقع إلكتروني


وأشار إلى أنه سيتم تدشين موقعًا إلكترونيًا يعلن من خلاله جميع أنشطة الحملة، مضيفًا: سنعقد لقاءات جماهيرية ونخبوية ننتقل فيها في جولات ميدانية إلى الجماهير في كل محافظة.

 

وأوضح: ونستقبل في مقر الحملة من يريد التعرف على كل ما يتعلق بالحملة،  وأتعهد ألا أحجب نفسي أو أي من فريقي من الإجابة على أي استفسار للصحفيين والإعلاميين.

 

واستطرد: وستتخذ الحملة مقرات لها في المحافظات المختلفة، وستتيح للراغبين للانضمام للحملة عبر قنوات محددة سنعلنها عبر الصفحات الرسمية للحملة.

 

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي


وعقدت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، المؤتمر الصحفي الأول للحملة، منذ قليل، للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل.


وكان المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، قد أجرى الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، صباح اليوم السبت.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي المستشار محمود فوزي الانتخابات الرئاسية 2024 الحملة الانتخابیة عبد الفتاح السیسی الرئاسی عبد

إقرأ أيضاً:

ملفات شائكة على طاولة وزير العمل الجديد

قال مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد العمال، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام، إن هناك عدد من الملفات أمام وزير العمل الجديد محمد جبران، في مقدمتها مشروع قانون العمل الجديد بفلسفة جديدة يكون هدفها الأمان الوظيفي للقطاع الخاص وخلق توازن بين الحقوق والواجبات بين صاحب العمل والعامل، مطالبًا بإنشاء محكمة عمالية تفصل في قضايا العمال.

وأضاف البدوي في تصريحه لـ"الوفد"، أن تطبيق الحد الأدنى للأجور والتصدي لمؤسسات القطاع الخاص التي تتهرب من تطبيقه، أحد أهم الملفات أما الوزير الجديد، فلابد من وضع آلية تضمن حقول العامل على حقه في الأجر.

وتابع: التدريب المهني مازال يعاني في مصر، وليس له علاقة بوظائف المستقبل، لذا لابد أن يتحول لمشروع قومي ويُعِد الشباب إعداد جيد، وبالتالي نحن في حاجة لتدريب له رؤية وفلسفة جديدة تتوافق مع الواقع والمهن الجديدة الموجودة في السوق.

وشدد على ضرورة تطوير آداء لجان التفتيش على مستوى الوزارة لتوفير الحماية القانونية للعمال كما طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بعيد العمال 2024.

وأكد أن التوظيف يحتاج تدخل وزير العمل بشكل قوي والتواصل بين الوزارة وأصحاب الأعمال للوقوف على احتياجاتهم المستقبلية لتدريب العمالة حتى لا يحتاج صاحب العمل لاستيراد عمالة من الخارج.

واختتم: ضرورة تفعيل دور المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي وتشكيله في محافظات الجمهورية، لأنه آداة قوية لحل النزاعات.

وأدّى منذ قليل، محمد جبران وزير العمل الجديد، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلفًا لـ "حسن شحاتة"، وذلك في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، التي شملت تغييرًا لعدد من الحقائب الوزارية.

مقالات مشابهة

  • بايدن: لن أنسحب من الحملة الانتخابية إلا إذا نزل الله من السماء وأبلغني بعكس ذلك
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • ماذا وراء الخطوة الأجرأ للسيسي في وزارة الدفاع؟
  • انتخابات بريطانيا.. ستارمر وسوناك يوجهان رسائل أخيرة مع تقدم حزب العمال
  • باحث: موقف الشباب الأمريكي ضد السياسة المنحازة بشكل أعمى لإسرائيل
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • مصادر بالحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى
  • ملفات شائكة على طاولة وزير العمل الجديد
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة