(عدن الغد)خاص.

التقى الشيخ / عمرو بن حبريش العليي رئيس حلف قبائل حضرموت صباح اليوم في مقره بمدينة المكلا جمع من عقلاء و وجهاء حافتي البدو  و باسويد بأحياء منطقة الديس في مديرية مدينة المكلا..

و خلال اللقاء استمع رئيس الحلف من العقلاء والوجهاء على ما يحصل في الأحياء المذكورة و ما ترتب على ذلك في الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة الديس ، معبرا عن انتقاده لتكرار حصول بعض الظواهر المخلة للسكينة العامة في تلك الأحياء .

وقال رئيس حلف قبائل حضرموت  لا نرضى بالغلط , و لن نقبل ان يتعرض أي حضرموت للإهانة أو انتهاك حرمات البيوت , وترويع النساء والأطفال من قبل قوات مسنودة بجهات من خارج حضرموت ، مشيرًا إلى أن ذلك سيتم الرفع به لاجتماع حلف قبائل حضرموت المزمع عقده قريبا ، للوقوف أمامه إلى جانب كل التجاوزات الأخرى بحق أبناء حضرموت الذين لديهم من الأجهزة العسكرية و الأمنية ذات الكفاءة و الاختصاص في التعامل مع هذه الحالات و حسمها.

 

  

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

منطقة أهرامات الجيزة تستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا

كتب- محمد شاكر:
استقبلت منطقة أهرامات الجيزة "ماركوس زودر" رئيس وزراء ولاية بافاريا والوفد المرافق له، وذلك على هامش زيارتهم لمصر، رافقهم خلال الزيارة، يورجن شولتس السفير الألماني بالقاهرة.

وكان في استقبالهم أشرف محيي مدير عام آثار الجيزة، والذي اصطحبهم في جولة تفقدية داخل المنطقة الأثرية، كما قام بالشرح الأثري والتاريخي لتعريفهم بالمنطقة وما بها من كنوز أثرية.

تضمنت الجولة زيارة هرم خوفو العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع للعالم القديم ومنطقة البانوراما وتمثال أبو الهول حيث استمع لشرح مفصل عن المنطقة الأثرية ككل وتاريخ التمثال وطريقة نحته.

وحرص رئيس وزراء بافاريا والوفد المرافق له على التقاط الصور التذكارية تخليدا لهذه الزيارة، كما قام بإجراء عدد من اللقاءات التلفزيونية التي اعرب خلالها عن سعادته بزيارة منطقة الأهرامات، واصفا اليوم بأنه المميز بعدما استهله بزيارة المنطقة والاستمتاع بالحضارة المصرية القديمة.

كما زار منطقة خان الخليلي واستمتع بالأكلات المصرية التراثية على متن فلوكة في نهر النيل.

وقد نشرت السفارة الألمانية بالقاهرة صورة هذه الجولة على موقعها على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مقالات مشابهة

  • بن حبريش: لا سلام في اليمن إلا بإشراك حلف حضرموت كطرف مستقل
  • أرحومة يتفقد الأحياء المتضررة ببلدية تهالة
  • منطقة أهرامات الجيزة تستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا
  • محتجون في المكلا يمنعون ناقلات النفط المخصصة لكهرباء عدن من المرور (فيديو)
  • لن نرضى دون تحرير فلسطين
  • محافظ الجيزة: تقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز في ملف التصالح ونسب الإنجاز
  • الشرقية.. إنجاز مشاريع تنموية تهدف لتغطية 90% من الأحياء
  • 8 آلاف حبة كبتاجون: قوات الجيش اليمني تضبط عصابة تهريب في حضرموت
  • حلف قبائل حضرموت يحصل على دعم قبيلة جديدة في خطواته التصعيدية
  • لبحث الإستفاده من أملاك الدولة.. رئيس مدينة مطاي يعقد اجتماعًا برؤساء الأحياء