٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-05@07:33:08 GMT

الكهرباء تسلم للنيابة ملفات 26 محطة مخالفة

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

الكهرباء تسلم للنيابة ملفات 26 محطة مخالفة

واكد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي في تصريح لـ"26 سبتمبرنت" انه تم اليوم تسليم النيابة ملفتات 26 محطة كهربائية تجارية مخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.

وأشار وزير الكهرباء ان الوزارة مستمرة في متابعة المخالفين من أصحاب المولدات الكهربائية الخاصة لما فيه مصلحة المواطن، خاصة في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وشدد على أهمية تضافر جهود الجميع لإيجاد شراكة فاعلة وبما يعزز من سلطة القانون وضبط المخالفين، وحماية المواطن من استغلال ملاك المولدات الكهربائية الخاصة.

وأوضح الدكتور البخيتي ان قيادة وزارة الكهرباء حريصة على إنفاذ القانون واللوائح وضرورة التزام ملاك المولدات الكهربائية الخاصة بالتعرفة المقرة من قبل الوزارة وعدم تقاضي أي مبالغ أو رسوم خلافا لذلك.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مدبولي: ضبط الأسعار وحل مشكلة الكهرباء ملفات يريدها المواطن المصري

أكّد مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء استمرار التعامل مع الملف السياسي والأحزاب وآلية الحوار الوطني بصورة كبيرة للغاية، مشيرًا إلى أن تنفيذ كل توصيات ومخرجات الحوار على رأس أولويات الحكومة.

وأضاف مدبولي في مؤتمر صحفي  يعقد الآن: «جاء اختيار المستشار محمود فوزي كوزير لشؤون المجالس النيابية والاتصال السياسي، لخبراته فضلا عن وجوده في الحوار الوطني ومجلسه الخاص به، إذ سيلعب دورا هاما في مسألة الاتصال السياسي خلال الفترة المقبلة».

وتابع أنه عقد اجتماعين صباح اليوم إحداهما كان مع وزراء الكهرباء والمالية والبترول من أجل موضوع أزمة الكهرباء، مؤكّدًا متابعته لكل ما يتمّ تداوله على مدار اليوم من الرأي العام سواء من البرامج الحوارية ومقالات الرأي أو السوشيال ميديا، موضحًا أنَّ ملفي ضبط الأسعار وحل مشكلة الكهرباء أهم الملفات التي يريدها المواطن المصري.

وتحدث مدبولي عن الخطة الموضوعة لحل أزمة الكهرباء قبل حلف اليمين، قائلا «نستهدف في الأسبوع الثالث من يوليو وقف قطع الكهرباء خلال شهور الصيف، وجاء اجتماع اليوم للتأكد من أنه تمّ التعاقد على كل الشحنات التي ستمكن كل من وزارتي البترول والكهرباء من تحقيق هذا المطلب».

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: التكليف الرئاسية لـ الحكومة الجديدة تمس حالة المواطن المصري (فيديو)
  • وزير الكهرباء يبحث تأمين مصادر الطاقة للزيارات المليونية في كربلاء
  • الحكومة التى طال انتظارها 
  • مدبولي: ضبط الأسعار وحل مشكلة الكهرباء ملفات يريدها المواطن المصري
  • وزير الكهرباء الجديد .. توجيهات من القيادة السياسية بالاهتمام بتحسين جودة التغذية الكهربائية
  • وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”
  • ملفات مهمة تنتظر وزير الكهرباء الجديد.. أبرزها مشروعات الربط الكهربائي
  • بين 15 الف مولدة اعتقال 25 مخالفًا فقط.. مجلس بغداد يحدد عقوبة مخالفة تسعيرة الامبير
  • قبل التغيير الوزارى بساعات .. وزير الكهرباء يغادر الوزارة بسيارته الخاصة
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة