أعلن المستشار محمود فوزي، رئيس حملة المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي، أن المرشح حصل على مليون و130 ألف تأييد من المواطنين بجميع الفئات والأعمار ومختلف المحافظات، وذلك خلال أول مؤتمر صحفي للحملة اليوم.

وكانت نسبة تحرير تأييدات المواطنين من الذكور وصلت إلى 364 ألفا و692، بينما الإناث فكانت نسبة التأييد 740 ألفا و438 تأييدا من المواطنين.

وأضاف «فوزي»: «حصل المرشح عبد الفتاح السيسي على تأييدات المواطنين بلغت مليون و130 ألف و105 مواطن ، منها 700 ألف سيدات و364 ألف من الذكور وكانت أكبر شريحة عمرية هي من هم أقل سن 35 سنة، ومن سن 36 من الشباب بلغت 514 ألفا».

وعن تفاصيل التأييدات فبلغ أعداد المواطنين أقل من 35 عامًا 514 ألفًا و883 مواطنا، وفي الفئة العمرية من 36 حتى 50 عاما 3 ملايين مواطن و960 ألفا و43 مواطنا، ومن 51 حتى 60 عامًا 186 عامًا وحتى 451 مواطنا أما المواطنون الأكبر من 60 عامًا بلغ عدد المؤيدين 7761.

المستشار محمود فوزي: «شرفت بتكليفي لرئاسة حملة المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي»

وبدأ المستشار محمود فوزي المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي بالحديث عن شرف تكليفه برئاسة الحملة قائلًا: «شرفت بتكليفي وأشكر الرئيس على ثقته.. وقمت اليوم بالتوجه إلى مقر الهيئة حاملًا وبكل فخر ملف الترشيح بعد أن استوفى الشروط القانونية والإجرائية اللازمة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسی السید عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن اختيار يوم الأربعاء القادم 3 يوليو للإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد.

وقال في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي (x) تويتر سابقًا: "اختيار الأربعاء 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري أمر له دلالته، وهو ينذر بتغييرات واسعة على مستوى السياسات والأشخاص".

وبرهن على تلك الدلالات بأنه وفي 3 يوليو 2013 القائد العام عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر، وانتصر لإرادة شعبها وثورته العظيمة.

وأضاف أن المصريون في انتظار التغيير الكبير في الثالث من يوليو ٢٠٢٤ بقيادة ابن مصر والقائد الوطني عبدالفتاح السيسي، بما يحقق  الرضى الشعبي العام.

واختتم تدوينته بأن مصر تستحق ثورة جديدة علي الفاسدين والمعرقلين والكسالى والفاشلين، فالمصريون يكتمون غضبهم ثقة في الرئيس، وقطعا الرئيس يدرك حجم المعاناة، وقد تحدث عنها أكثر من مرة.

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولي، باستقالة حكومته، في الثالث من الشهر الجاري، ليكلفه الرئيس السيسي بتشكيل مجلس وزراء جديد، قائم على الكفاءات والخبرات وقادر على تحقيق التطور المرجو لإدارة المرحلة القادمة، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة.

وكلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الحكومة الحالية بتسيير الأعمال لحين انتهاء رئيس مجلس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة واعتمادها.

وتولت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي مهامها خلال الفترة الانتخابية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسي، في عام 2018 وحتى اليوم الذي تمت استقالتها فيه، وأجري عليها تعديلات آخرها وأكبرها عام 2022.

مقالات مشابهة

  • وفيات الثلاثاء .. 2 / 6 / 2024
  • ننشر تشكيل المجلس الخاص بمجلس الدولة عقب تعيين الرئيس الجديد
  • بالأسماء.. التشكيل الجديد للمجلس الخاص بمجلس الدولة
  • الانتخابات الموريتانية: فوز محمد ولد الغزواني بولاية رئاسية ثانية
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • النائب العام الأسبق: الإخوان اختطفوا ثورة 25 يناير وحاولوا أخونة القضاء
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • ‏إعلام إيراني: محمد باقر قاليباف يعلن دعمه للمرشح سعيد جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية