حصدت مؤخرا هناء الهنائية الرئيس التنفيذي لشركة ليفا للتأمين جائزة «الرئيس التنفيذي للعام في مجال التأمين» وذلك حفل أقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد، وبحضور شخصيات رائدة ومرموقة من قطاع الأعمال التجارية في سلطنة عُمان. وتترجم هذه الجائزة المرموقة جهود الشركة في إعادة تعريف الحلول التأمينية والارتقاء بآفاق جديدة في صناعة التأمين في السلطنة.


وقالت هناء الهنائية الرئيس التنفيذي لشركة ليفا للتأمين: حصولي على هذه الجائزة ما هو إلا انعكاسٌ لنجاح النهج الاستراتيجي الذي نتبعه في الشركة والذي يرتكز على تطوير الكفاءات، وتعزيز الابتكار، والنظرة المستقبلية الثاقبة. حيث ساهم ذلك بشكل رئيسي في مواصلتنا على تحقيق سجل حافل بالتميز والإنجازات.
وأضافت: كما تعد هذه الجائزة تتويجاً لجهود الفريق بأكمله وتفانيهم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة. وبدورنا، نعتمد في شركة ليفا للتأمين على استراتيجة مدروسة تركز على العملاء، حيث قمنا بتوسيع العمليات التشغيلية لتشمل سلسلة متنوعة من الخدمات والمنتجات التأمينية لضمان تلبية متطلبات وتطلعات قاعدة العملاء المتجددة، الأمر الذي سيمكّن الشركة من تحقيق أداء جدير بالثناء. كما نكرس جهودنا باستمرار على ترسيخ مكانتنا الرائدة في المنطقة والتي تتجسد من خلال أدائنا المالي المميز، وسنمضي قُدماً نحو المساهمة بدور فاعل في الارتقاء بصناعة التأمين في سلطنة عمان.
وساهمت شخصيتها القيادية ذات الرؤية الثاقبة في مواصلة شركة ليفا للتأمين مسيرة التميز والإنجازات، حيث قامت بدور محوري في قيادة الإستراتيجة العامة للشركة بكل مرونة وكفاءة من خلال الموزانة بين الأهداف المؤسسية ومهارات الكوادر. وبفضل الجهود الاستثنائية التي بذلتها في إنجاح عملية الدمج، أصبحت شركة ليفا للتأمين علامة بارزة في قطاع التأمين مقدمةً خدمات ومنتجات تأمين في مجالات متعددة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد

قام الدكتور مصطفى شعبان رئيس إقليم القناة والمشرف العام على فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية في محافظة بورسعيد بالمرور، على عدد من المنشآت الصحية وهي "مستشفى السلام، مستشفى النصر التخصصي، مستشفى الزهور" التابعين للهيئة العامة للرعاية الصحية في المحافظة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، بالمرور الميداني المكثف على المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات التأمين الصحي الشامل للاطمئنان على سير العمل والتأكد من استعدادات التأمين الطبي للاحتفالات بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.

وشمل المرور الميداني تفقد الأقسام المختلفة بالمنشآت الصحية المذكورة في بورسعيد للتأكد من رفع درجة الإستعداد القصوى بها، وخاصة أقسام الطوارئ، وتكثيف تواجد الأطقم الطبية، ومراجعة توافر المستلزمات الطبية والأدوية، وفصائل الدم ومشتقاته، والطعوم والأمصال، والمخزون الاستراتيجي لهم، والتأكيد على التنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتأمين جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي.. ملتقى الإبداع والتميز العالمي
  • أطلنطاسند للتأمين وأوطو 24 يوقعان شراكة استراتيجية(فيديو وصور)
  • تأجيل قضية ألاعيب شركات التأمين على الحياة لجلسة 9 يوليو
  • تأجيل القضية المعروفة بـ ألاعيب شركات التأمين لـ 9 يوليو
  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي .. ملتقى الإبداع والتميز العالمي
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • قيادات «المتحدة» تصل إلى المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد