يقطع دب أسود جائع نزهة عائلية في شمال المكسيك، حيث التهم مجموعة كاملة من اكلات الانتشلادا والتاكو، الخاصة بالعائلة، ووقعت الحادثه في متنزه شيبينك البيئي الواقع في ولاية نويفو ليون الشمالية، التى تعد المنطقة جزءًا من الموطن الطبيعي للدب الأسود، وفقا لموقع abc

حيث ظهروجه طفل تقوم امراه بتغطيه وجهه بينما يتناول الدب الأسود مأدبة الطعام المكسيكية،على مسافة قريبة من الأشخاص الثلاثة الجالسين على الطاولة، وبعد الانتهاء من الوجبة، نزل الدب بهدوء من طاولة النزهة لمحاولة العثور على المزيد من الطعام على الأرض.

حيث انتشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، وشوهد أكثر من 10 ملايين مرة، بحسب بي بي سي نيوز، وقال أحد أفراد الأسرة المشاركين في اللقاء إن "هذه هي المرة الأولى التي يخوضون فيها مثل هذه التجربة مع الدب الأسود وأوصوا بعدم إحضار الطعام إلى الحديقة".

يأتى هذا فيما تعتبر المنطقة المحمية التي تبلغ مساحتها 177395 هكتارًا موطنًا طبيعيًا لنبات Ursus americanus، وهو نوع مدرج على أنه مهدد بالانقراض من قبل السلطات المكسيكية.

اقرأ أيضاً وزير الخارجية المصرية يُجري اتصالاً مع نظيره الأردني عاجل.. سامح شكري يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الإماراتي خدمة الإنقاذ الإسرائيلية تكشف عدد القتلى مقتل مسؤول إسرائيلي في تبادل إطلاق النار مع مسلحين.. تفاصيل عاجل.. وكالة وافا الفلسطينية ” عباس”: من حق الشعب الفلسطيني الدفاع عن نفسه ضد الإسرائيلين عاجل .. الفصائل الفلسطينية تعلن أسر مستوطنين وجنود إسرائيليين جنوب غزة معاريف: ما يحصل في إسرائيل ” فشل استخباراتي خطير”.. صور «شكري» يُجري اتصالات مع مسئولين دوليين لوقف التصعيد بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي محمود عباس يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه بعد 5 ساعات من الهجوم.. المقاومة الفلسطينية تسيطر على 3 مستوطنات إسرائيلية استشهاد صحفي فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي وسط قطاع عزة نتنياهو: نحن في حالة حرب وعلى الإسرائيليين الانصياع لأوامر الجيش

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يحيي ذكرى مرور عام على حرب غزة

يحيي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع ج.م.ع، ذكرى مرور عام على الحرب الوحشية التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة، والتي خلفت وراءها دمارا هائلا ومأساة إنسانية لا مثيل لها، وسط حضور لشخصيات سياسية فلسطينية ومن الأحزاب المصرية.

عام على حرب غزة

وتأتي هذه الفعالية والتي ستُعقد يوم 5 أكتوبر الساعة 12 ظهرا، في مقر الاتحاد بالقاهرة تحت عنوان «عام على حرب غزة.. العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني».

معاناة الشعب الفلسطيني

وتأتي ذلك للتذكير بمعاناة الشعب الفلسطيني وتسليط الضوء على حجم الخسائر الفادحة التي لحقت به، والتي تجاوزت 42 ألف شهيد أكثر من 101 ألف جريح.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الفلسطيني: دعم السعودية للقضية الفلسطينية سياسيا ودبلوماسيا مستمر منذ عقود
  • ذكرى استشهاد محمد الدرة: رمز معاناة الشعب الفلسطيني
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يحيي ذكرى مرور عام على حرب غزة
  • غزة والضفة.. إسرائيل تواصل قتل الشعب الفلسطيني
  • وزير الخارجية الروسي: الشعب الفلسطيني له الحق في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة
  • عاجل | كامل الوزير: تحويل مصر إلي مركز صناعي إقليمي وفقا لأحدث المعايير البيئية والمستدامة
  • زئير الأسود يملأ الخرطوم
  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض
  • عاجل.. أسود الفوتصال يتفوقون على إيران ويعبرون إلى ربع نهائي كأس العالم بأوزبكستان