هز الوافد الجديد ميكي فان دن فن الشباك ليقفز توتنهام هوتسبير بعشرة لاعبين إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 1-صفر على مضيفه لوتون تاون اليوم السبت.

تلقى توتنهام ضربة قوية بطرد إيف بيسوما، لحصوله على إنذارين في نهاية الشوط الأول، لكن المدافع الهولند 22 عاماً أحرز هدفه بعد تمريرة من جيمس ماديسون بعد سبع دقائق من الشوط الثاني.

COME ON YOU SPURS ???? pic.twitter.com/OZh9Dly2Bu

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) October 7, 2023

ورفع توتنهام رصيده إلى 20 نقطة من ثماني مباريات، متقدماً بنقطتين على حامل اللقب مانشستر سيتي، والذي يحل ضيفاً على ثالث الترتيب آرسنال، غداً الأحد.

تشكيل #توتنهام أمام #لوتون_تاون في الجولة الثامنة من #الدوري_الإنجليزي#24Sport pic.twitter.com/MuNww8Zr6x

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 7, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري الإنجليزي توتنهام هوتسبير لوتون تاون

إقرأ أيضاً:

العرادي: الحل في عودة المحافظ الصديق الكبير ولو مؤقتاً

أكد عراب حرب “فجر ليبيا”، عضو ملتقى الحوار السياسي عبد الرزاق العرادي، أن حل أزمة مصرف ليبيا المركزي يتمثل في عودة الصديق الكبير إلى منصبه ولو بشكل مؤقت.

وقال “العرادي”، في تدوينة له بموقع “إكس”، إن “الوضع المالي والاقتصادي في حالة غليان كالمرجل؛ نقص السيولة وقيود على السحب وعلى تحريك الأموال بين المصارف”، بحسب كلامه.

وتابع؛ “الاعتمادات متعثرة، والدينار صامد ولكنه قد تنهار قواه في أي لحظة”، مردفًا أن “التجار في وضع بائس، مازالوا يقاوموا ولكن في حالة يرثى لها، وسيتبعهم الموظف والمواطن الغلبان في المعاناة”، بحسب قوله.

وأكمل أن “بيانات الإدارة التي استولت على السلطة في المركزي أصبحت كالمسكنات التي لم تعد تجدي نفعًا”، على حد تعبيره.

وأضاف “لو كنت في مكان الرئاسي (الذي يبدو لي أنه أراد الانتقام من الجميع بهذا الإجراء: “عليَّ وعلى أعدائي”)، لكنت اكتفيت بما حدث وطالبت المحافظ بالعودة، ثم طالبت بتغييره”، بحسب كلامه.

وأشار إلى أنه “لم يعد هناك وقت، فإن استمر فشلكم خلال هذا الأسبوع، وأتوقع أن يستمر الفشل، فإن عودة المحافظ ولو مؤقتًا هي الحل، هذا محليًا. أما إقليميًا، فإن القاهرة وأنقرة والرياض هي العناوين، وليس أبوظبي، ودولارياً العنوان عليه”، وفق قوله.

وختم موضحًا؛ “هذه نصيحة مشفق لتخفيف حدة الغليان، وإلا فإن الأربعاء قادم، ومن بعده الخميس، وسيصبح كل يوم يمر رحمة، وانتظار اليوم الذي يليه عذابًا. لا تنسوا دعوة ديكارلو”، على حد تعبيره.

الوسومالعرادي

مقالات مشابهة

  • أتلتيك بيلباو يتخطى عقبة ليجانيس بثنائية في الدوري الإسباني
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • «البديلان» ينقذان توتنهام من «الوداع»!
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • كاواساكي الياباني يهزم أولسان الكوري بالنخبة الآسيوية
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي
  • العرادي: الحل في عودة المحافظ الصديق الكبير ولو مؤقتاً