الوحدة نيوز/ نُظمت بمدينة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية حاشدة لإدانة جرائم وانتهاكات قوات الغزو والاحتلال وأدواتها من الخونة والعملاء في محافظة حضرموت والمحافظات الواقعة تحت سلطات الاحتلال.

واستنكر المشاركون في الوقفة جرائم اقتحام المنازل وترويع الأطفال والنساء دون أي مراعاة لحرمات النساء والأطفال، معتبرين هذه الانتهاكات دليل على الإفلاس وانحطاط مرتكبيها.

وهتف المشاركون في الوقفة برحيل المحتل والدعوة للتحرك لمواجهة هذه الجرائم والانتهاكات ووضع حد لممارسات المحتل الاماراتي وأدواته من العملاء والخونة.

وأكد محافظ المحافظة محمد قحيم، رفض أبناء الحديدة لهذه الجرائم المشينة والدخيلة على المجتمع اليمني، معتبرا ما حصل من اقتحام للمنازل وترويع ساكنيها عار أسود.

من جانبه أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أن أخلاق وعادات وثقافة الشعب اليمني تنبذ هذه التصرفات الرعناء التي تعبر عن سلوك وجرائم قوى الغزو والاحتلال وأدواتهم.

ودعا بيان الوقفة، كل أحرار المحافظات الجنوبية وشرفاء اليمن إلى استنكار هذا الفعل الإجرامي، وضرورة النفير والتحرك لطرد المحتلين وتعزيز التلاحم ورص الصفوف لتحرير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة.

وطالب البيان، الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان، إلى الاضطلاع بدور مسؤول تجاه هذه الانتهاكات الإنسانية التي يرتكبها المحتل السعودي الإماراتي ومرتزقتهم.

شارك في الوقفة عدد من وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية وطلاب مدارس.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين

الثورة نت|

تسلم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة، اليوم ، ثلاثة قلابات نقل مخلفات من وزارة المالية بدعم من صندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة.

وخلال التسليم نوه وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، بجهود توفير احتياجات صندوق النظافة والتحسين لمساندته على تحسين خدمات وأعمال النظافة والوصول لكل الحارات والأحياء لرفع المخلفات.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة عبد الناصر الشريف، أن استلام هذه الاليات يأتي ضمن التنسيق مع وزارة المالية وقيادة المحافظة لتعزيز دور الصندوق خاصة مع توسع أعمال النظافة لمناطق جديدة.

فيما أكد مدير عام العمليات بوزارة المالية فتحي السماوي، أن رفد صندوق النظافة بمحافظة الحديدة بهذه القلابات تأتي في اطار خطة أولويات الوزارة لدعم صناديق النظافة بالمعدات والاليات بشكل مستمر بما يكفل النهوض بخدماتها وتحسين أعمال النظافة.

مقالات مشابهة

  • فيديو | سيف بن زايد: الإمارات تشارك بعملية «العدالة الخضراء» لمكافحة الجرائم البيئية في الأمازون
  • تصاعد الانتهاكات الحوثية بحق الشركات والمحال التجارية
  • عصابة تسطو على محل لبيع الذهب وسط مدينة الحديدة
  • رئيس الوزراء الباكستاني يطالب بمحاسبة المحتل الإسرائيلي على جرائم الحرب
  • الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة
  • الشيخ الفضلي : ما جرى للجعدني سيلحقه فتح لجميع ملفات الانتهاكات والتصفيات
  • الدكتور بن حبتور يشيد بالمسيرة الشعبية لأحرار حضرموت ضد قوى الاحتلال
  • بن حبتور يشيد بالحراك الشعبي ضد قوى الاحتلال بحضرموت