متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة آيتن عامر عن إصابتها بـ “فيروس جديد” قالت إنه سريع الانتشار والعدوى، ويتسبب في أعراض خطيرة من أبرزها الارتفاع الكبير لدرجة الحرارة، وأكدت أنه ليس أحد متحورات كورونا، ولكنه نسخة جديدة وغير معروفة من فيروس الإنفلونزا، وتحاول التعافي منه منذ أكثر من شهر دون جدوى.

آيتن رغم تأكيدها أن الفيروس “سريع الانتشار والعدوى” بثت مقطع فيديو من موقع تصوير أحدث أعمالها الفنية، وظهرت شاحبة الوجه رغم المكياج الكامل، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك: عيانة وبموت تقريباً ودرجة حرارتي 39 ونص، والدكتور شخص الحالة أنها نزلة برد حادة مش كورونا، وطالعة أحذركم من فيروس منتشر جداً وسريع الانتشار في الفترة الحالية”.

وأضافت: ”الدور ده أنا خدته أنا وأولادي والدكتور قال إنفلونزا حادة ولازم تنعزلوا، كنت في عيد ميلاد لأصحاب بنتي وعرفت أن عيد الميلاد كله اتضرب”.

وأوضحت أنها لم تستطع الحصول على قسط من الراحة بسبب ارتباطاتها الفنية، مشيرة إلى أنها فور إصابتها بهذه الأزمة الصحية، أحضروا لها أكثر من طبيب في «اللوكيشن»، وحصلت على خافض للحرارة لأن درجة حرارتها كانت مرتفعة جداً، وحقنة مضاد حيوي «عملت اختبار حساسية في البداية قبل الحقنة وهذا أمر مهم للغاية، قبل كده كنت هموت بسبب حساسيتي من نوع معين من الأدوية».

وأكدت أن التحاليل التي أجرتها كشفت عن عدم إصابتها بفيروس كورونا ولا متحوراته، ولكن الأمر يتعلق بإصابتها بدور إنفلونزا حاد جداً «أنا تقريباً مريضة من شهر ولا أتماثل للشفاء».

ونشرت آيتن عامر صورة أثناء تعليق المحاليل الطبية لها داخل موقع التصوير، وأكدت أنها ليست محجوزة في المستشفى، ولكن تقوم بالاستمرار في تصوير مشاهدها بأحد الأعمال الفنية، وتلتزم باحتياطات العزل الطبي للحد من انتشار الفيروس.

main 2023-10-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بالصور.. الخطوط الجوية السودانية “سودانير” تقوم بفصل مديرة دائرة التخطيط بعد تدوينة قالت فيها: (بفرح من جوة قلبي لمن الجنجويد يبلوا جيش الكيزان)

نشرت صفحات بارزة تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان تفاصيل فصل الخطوط الجوية السودانية “سودانير” لمديرة دائرة التخطيط.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أكدت الصفحات أن سبب فصل مديرة دائرة التخطيط هبة عسمان سببه تدوينة ردت فيها بنوع من التشفي في الجيش.

وكانت هبة قد كتبت في ردها لها: (أنا غايتو ولا بكضب.. كان تزعلي مني كان ترضي يا خلوصة لكن بفرح فرح لم الجنجويد يبلوا جيش الكيزان بفرح من جوة قلبي).

وتابعت بحسب ما نقل محرر موقع النيلين: (لانه بتذكر يوم أخوانا الثوار يوم فض الاعتصام وهم جارين من الموت بالرصاص والقناصة من فوقهم عاوزين يحتموا بقيادة الجيش.. قاموا قفلوا ليهم الأبواب في وشهم.. قادرة تتخيلي منظر زي ده..؟ أنا بسبب المنظر ده أخذت وقت طويل ما قادرة أنوم طبيعي.).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “استطلاع”: طرح 21 مشروعًا اقتصاديًا وتنمويًا لتمكين العموم من إبداء المرئيات بشأنها
  • اللجنة القانونية “تنسف” أهم الموانع الحكومية لسلّم الرواتب وتقدم حلًا سريعًا
  • حزب الله يستهدف قاعدتَي “نيمرا” و”ميرون” ومواقع “الراهب والبغدادي وبركة ريشا”
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تشعل حفل شبابي في القاهرة بأغاني “الزنق” وتقدم معها وصلة رقص هستيرية
  • “الأحوال المتنقلة” تقدم خدماتها في 21 موقعًا حول المملكة
  • “أنا طاير بيكم”.. لفتة إنسانية من تامر حسني مع فتاتين من ذوي الهمم
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 21 موقعًا بالمملكة
  • بالصور.. الخطوط الجوية السودانية “سودانير” تقوم بفصل مديرة دائرة التخطيط بعد تدوينة قالت فيها: (بفرح من جوة قلبي لمن الجنجويد يبلوا جيش الكيزان)
  • عمليات نوعية للمقاومة / تفاصيل
  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو