لبنان ٢٤:
2024-09-09@07:03:30 GMT

الشيوعي: للمشاركة في اعتصام الغد

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

الشيوعي: للمشاركة في اعتصام الغد

حيا المكتب السياسي للحزب الشيوعي اللبناني في بيان، "الهجوم البطولي النوعي الذي نفذته المقاومة الفلسطينية صباح اليوم والتي أدت إلى أسر العشرات من جنود الاحتلال ومستوطنيه، بالإضافة إلى تحرير مستوطنات محتلة في غلاف غزة وضربات صاروخية طالت العمق الفلسطيني المحتل".  
وقال ان "هذا التطور النوعي الجديد هو الرد الفعلي والأمثل على جرائم الاحتلال وارتكاباته، وهو يفتح مرحلة جديدة تمتلك فيها المقاومة الفلسطينية زمام المبادرة لفرض التنازلات على العدو الصهيوني، لوقف تهويد القدس وتقطيع الضفة الغربية بالمستوطنات السرطانية وتحرير الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال ومنع عملية الترحيل "الترانسفير" من الأراضي المحتلة عام 48، ولمواجهة التطبيع الرسمي العربي مع الكيان المحتل".

 
واعتبر ان "هذه المواجهة البطولية هي محطة على طريق النضال من أجل تحرير فلسطين وإقامة الدولة الوطنية الديمقراطية على كامل ترابها الوطني، وعاصمتها القدس وعودة جميع اللاجئين إليها".  
وأكد الحزب "وقوفه إلى جانب المقاومة الفلسطينية بكل الإمكانات المتاحة"، داعيا إلى "إطلاق المبادرات في أوسع حملة دعم وتضامن شعبي لبناني وعربي ودولي، ومواكبة كل التحركات الداعمة لفلسطين ومقاومتها، والى المشاركة الكثيفة في الاعتصام الشعبي عند الحادية عشرة من قبل ظهر غد الأحد في ساحة رياض الصلح، انتصارا للمقاومين الابطال وفي ظل احتمال لجوء العدو إلى انتقام الضعفاء عبر ارتكاب المجازر الوحشية ضد المدنيين في قطاع غزة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

أمير عيد يتصدر التريند بسبب المقاومة الفلسطينية.. ما علاقة أبو عبيدة؟

أمير عيد.. احتل اسم الفنان أمير عيد مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما استعانت المقاومة الفلسطينية بأغنيته التي تحمل اسم «تلك قضية» لدعم فلسطين.

وكانت الصفحة الرسمية للمقاومة الفلسطينية، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على «تيلجرام» للتضامن مع القضية الفلسطينية، والذي ظهر من خلاله حديث أبو عبيدة عن فلسطين، مع تواجد أنغام أغنية تلك قضية لـ أمير عيد، مشيرا إلى مشاهد الدمار التي تأثرت بها غزة، على مدار 11 شهر.

أغنية روكسي لـ أمير عيد أغنية تلك قضية لـ أمير عيد

وكان أمير عيد، وفريق كايروكي حرصوا على التضامن مع القضية الفلسطينية، بطرح أغنية تلك قضية، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

أمير عيد

وتضمنت كلمات أغنية تلك قضية الأتي: «ينقذ في سلاحف بحرية، يقتل حيوانات بشرية، قضية وتلك قضية، كيف تكون ملاكا أبيض؟، يبقى ضميرك نص ضمير، تنصف حركات الحرية، وتنسف حركات التحرير، وتوزع عطفك وحنانك، ع المقتول حسب الجنسية

وتلك قضية وتلك قضية، كيف تكون إنساناً راقي؟، ومطابق للإشتراطات، كل كلامك لابس واقي، وبتحضن كل الشجرات، بتقول ع البواب الحارس، وجنبك جيش بيهد مدارس، واما بتقفش نفسك لابس».

اقرأ أيضاًقبل لقائهم.. أمير عيد يدعم «توليت» قبل حفله بـ مهرجان العلمين الليلة «صورة»

بعد مطالبات إلغاء حفله في مهرجان دقة.. أمير عيد يرد «صورة»

ماحدة خير الله تشيد بأبطال مسلسل دواعي سفر: أمير عيد بساطة وثقة وتمكن

مقالات مشابهة

  • «إفراج بصفقة.. أم قتل بقصف».. الفصائل الفلسطينية تبث تسجيلا يحذر من مصير باقي المحتجزين
  • المقاومة الفلسطينية توثّق عملياتها في فيديو يجمع بين صوت «أبوعبيدة» و«أمير عيد»
  • أمير عيد يتصدر التريند بسبب المقاومة الفلسطينية.. ما علاقة أبو عبيدة؟
  • موكب مهيب للمناضل اديب العيسي وقيادت المقاومة الجنوبية ينطلق صوب زنجبار للمشاركة في مليونية عشال
  • سفير مصري سابق: القاهرة حاولت توحيد صفوف حركة المقاومة الفلسطينية
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في غزة
  • الجهاد: جرائم الحرب بالضفة وغزة لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة
  • حزب الله يستهدف موقعين إسرائيليين جنوب لبنان
  • الجهاد: جرائم الحرب في الضفة وغزة لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة
  • المجاهدين الفلسطينية: الاحتلال خلف دمار في جنين وطولكرم بحجم فشله أمام المقاومة