قام اليوم ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بمحافظة أسيوط بالمرور على محلات بيع السلع التموينية، وجمعيتى بعدد من مناطق المحافظة شرق وغرب وعدد من المراكز لمتابعة صرف الاستعاضات للتجار التموينيين، وفروع جمعيتى للتأكيد والمتابعة لصرف السلع التموينية للتجار التموينيين وفروع، وجمعيتى، وذلك لتوزيعها على المواطنين بالبطاقات الذكية ونفى وكيل وزارة التموين وجود أى تقصير فى صرف السلع.

مشيرا إلى أنه قام وبرفقة مأمورى الضبط القضائي بالمديرية امجد الفونس ومحمد خلف ابو سليم بالتشديد على صرف جميع الاستعاضات فى جميع فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة على مستوى أنحاء المحافظة بعد إعادة تشغيل بعض الفروع الذى كان يوجد بها عطل.

وتم اليوم تشغيل أخر أربعة فروع وهى فرع مير بالقوصية وفرع الواسطى بالفتح وفرع البدارى وفرع ساحل سليم وجاري تسليم السلع التموينية للتجار وذلك لتوزيعها للمواطنين بالبطاقات الذكية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المقررات التموينية محافظة أسيوط

إقرأ أيضاً:

الحكومة تُعلن صرف السلع التموينية مجانًا

تستمر وزارة التموين حاليًا في صرف السلع التموينية لشهر يوليو 2024، حيث يتم توزيع هذه السلع في 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، بما يشمل نحو 64 مليون مواطن، ويبلغ عدد البطاقات التموينية المستخدمة نحو 21 مليون بطاقة، ويتم صرفها بشكل شهري.

صرف السلع التموينية لشهر يوليو

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم ضخ نحو 4000 طن سكر على المنظومة التموينية، بما شمل قرابة الـ 3000 زيت يوميًا، هذا وأنه تم العمل على ضخ نحو 1000 مكرونة، إضافة إلى أن هذه المقررات بلغت نحو 31 صنفًا، على أن وصلت قيمة الدعم المخصصة لكل مواطن نحو 50 جنيه لـ 4 أفراد، إضافة إلى أن الأبناء إذا تخطى الـ 4 أفراد ليكون 5 أفراد فإن قيمة الدعم المقرر صرفها تكون 25 جنيهًا.

أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024 أسعار السلع التموينية اليوم الاربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا أسعار السلع التموينية اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة المنيا أسعار السلع التموينية اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة المنيا قائمة السلع التموينية لشهر يوليو 2204

أقرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أسعار السلع التموينية أمام جميع الأفراد، وفقًا لما يلي:-

وصل سعر كيلو السكر نحو 12.60 جنيه.إضافة إلى أن الزيت بلغ 30 جنيهًا بحجم الـ 800 مللي.في حين وصل سعر شاي الناعم 40 جم بلغت 15.5 جنيه.هذا وأن علبة التونة من وزن 140 جرامًا بلغ قيمتها 18 جنيهًا.كما أن سعر المكرونة من وزن الـ 800 جرام بلغت 15.5 جنيه.المكرونة من وزن 400 جرام وصل لـ 7.75 جنيه.الفول المعبأ وزن بلغ لـ 9 جنيهات.

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع على بطاقة التموين لشهر يوليو 2024
  • محافظ الشرقية يتابع توريد القمح للصوامع والشون
  • رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور
  • الحكومة تُعلن صرف السلع التموينية مجانًا
  • حالات إلغاء بطاقات التموين
  • أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد
  • ضبط كميات هائلة من السلع التموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم